الرئيسية الأخبارقصة AC Valhalla ستختتم ثلاثية ليلى حسن ومزج الماضي بالحاضر فيها مذهل!

نعم ، قصة AC Valhalla ستكون آخر قصة للبطلة ليلى حسن في الوقت الحاضر وستختتم جزئي Origins و Odyssey وعلمنا المزيد من التفاصيل المشوقة عن القصة ككل ، لنتعرف على التفاصيل..

AC Valhalla Ubisoft ليلى حسن

قامت كل من Gamespot ، Eurogamer و Game Informer بنشر بعض الانطباعات عن AC Valhalla مع بعض التفاصيل الجديدة التي نعرفها للمرة الأولى وأولهم أن جزء Assassin’s Creed Valhalla سيكون خاتمة أجزاء بطلة الوقت الحاضر ليلى حسن والتي عشنا معها في جزئي Odyssey و Origins.

على صعيد آخر علمنا بأن هذا الجزء سيتبع نفس نظام الـ Arcs القصصية التي كانت متواجدة في Odyssey مع Arc مخصص لقصة Eivor عموماً كبطل ، Arc مخصص لفكرة التوسع وقيادة العشيرة نحو غزو إنجلترا وأخيراً Arc عن الصراع البديهي بين الـ Hidden Ones والـ Order of The Ancients والأجمل من ذلك أن الثلاثة لن ينتهوا بشكل مستقل مثلما حدث في الجزء الماضي بل سترتبط نهاية كل Arc بالأخرى وسيلتقون في النهاية عند نقطة ستختلف بحسب السيناريوهات التي اخترتها مع عامل الـ RPG وأسلوب القرارات.

أسلوب تصميم القصة نفسه مبني على نظام الحلقات أو الـ Episodes والتي تحتوي على سمات الشرف ، السمعة ، الخيانة ، القيادة والعار وفيها ستبرز قصة Eivor بالنبوءة التي يحملها وتلك النبوءة مصممة قصصياً على ثلاث مراحل على النمط الغربي منسوجة بخليط من رائحة النورديين أيضاً وبحسب تحليلي في مقالة سابقة عن عرض القصة فقد اعتقدت بأن Sigurd أخ Eivor بالتبني سيطعنه من وراء ظهره بصورة أو بأخرى.

تفاصيل مثيرة تعرفوها لأول مرة وتحليل لعرض القصة الجديد في AC Valhalla

علمنا أيضاً بأن علاقة Eivor بالـ Hidden Ones ليست عبارة عن علاقة صداقة ومحبة 100% كما أن علاقته بالـ Order of The Ancients ليست مجرد كره 100% مما يعني أن Eivor قد يلعب على الطرفين لأجل مصلحته أو مصلحة عشيرته وهذا استنتاجي للأمر والدليل على ذلك هي المعلومة القادمة والتي تقول بأن يمكن لـ Eivor قتل الأعداء من Order of The Ancients لأجل فتح إمكانية تحالفات معينة ستصب في مصلحة قومه ولكن يمكنه فعل كل ذلك دون أن يكون مؤمن بهدف ورؤية الـ Assassins أصلاً.

كما نعلم أيضاً فإن قرارات Eivor سيكون لها توابع صغيرة كانت أو كبيرة ستؤثر على تطور شخصيته بالتبعية كما ستزيد أو ستضعف من روابط العلاقات مع أشخاص معينين.

رجوعاً ليلى حسن فهناك أمور مثيرة فكما تعلمون ، AC Valhalla ستكون أول لعبة تركز على جانب الحاضر أكثر من أي جزء ماضي وسيكون له عدد ساعات لا بأس بها وبما أن Ubisoft متفهمة عدم إهتمام اللاعبين باللعب في تلك الحقبة فستقوم بالعكس ، ستأتي بالحاضر للماضي بمعنى أنه يمكنك أن تتحكم بليلى حسن وتضرب وتقتل بالتحكم بها في الماضي نفسه عبر نظام محاكاة Animus وهذه سابقة قوية لربط الماضي بالحاضر من خلال Animus Anomalies ستكون منتشرة عبر خريطة اللعبة نفسها ومن هنا ستحل ليلى بعض الألغاز ، تقوم ببعض المهام والمزيد.

أخيراً وكما تعلمون أيضاً فيمكنك أن تختار اللعب بالنسخة الذكر أو الأنثى لـ Eivor مع التغير بينهما في منتصف اللعبة بشكل عادي ولكن الجديد هي إمكانية جعل الـ Animus يختار الشخصية التي ستلعب بها بالنيابة عنك إذا أردت ذلك طبعاً والإثنان بحسب المخرج القصصي للعبة Canon.

تلك كانت كل التفاصيل الجديدة عن AC Valhalla وقصتها ، شاركونا رأيكم !