القائمة
أسباب تدفعك لشراء سماعة أبل AirPods 3 وأخرى سوف تمنعك

أسباب تدفعك لشراء سماعة أبل AirPods 3 وأخرى سوف تمنعك

منذ 6 أشهر - بتاريخ 2021-11-09

اخر تحديث - بتاريخ 2022-02-16

كشفت أبل عن الجيل الثالث من سماعات AirPods خلال خلال حدث Unleashed وأعادت الشركة تصميم السماعات بالكامل وأضافت بعض الميزات الجديدة وأطالت عمر البطارية لتعمل السماعة لفترة أطول، وإذا كنت تخطط للترقية وشراء AirPods 3، إليك بعض الأسباب التي تدفعك للقيام بذلك والبعض الذي يجعلك تنتظر ولا تشتريها.

تصميم جديد

أحد أفضل الأسباب لشراء AirPods 3 هو التصميم الجديد. في حين أنه من الصحيح أنها تشبه إيربودز برو، إلا أن هذا المظهر الجديد هو بالضبط ما احتاجت أبل إلى القيام به.

إذا كنت أحد الأشخاص الذين لم يعجبهم الحجم الكبير، فإن التصميم الجديد البسيط والأنيق سيجعلك ترغب في شرائها على الفور. تتميز AirPods 3 بسيقان أصغر لذا فهي أكثر دقة عندما تمارس التمارين أو تستمع فقط إلى الموسيقى المفضلة لديك كما أن علبة الشحن أيضًا بتصميم أصغر لكن أعرض على غرار علبة برو.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز الجيل الثالث من سماعة إيربودز بعناصر تحكم في مستشعر الضغط على غرار AirPods Pro وذلك بفضل التصميم المماثل الذي يمنحك أيضا العديد من الميزات الأخرى سوف نسردها خلال السطور التالية.

عمر بطارية أطول

يعد عمر البطارية أحد أهم الأشياء التي يجب أن تتمتع بها سماعات الأذن اللاسلكية وقد أضافت أبل أفضل عمر للبطارية سماعتها الجديدة، إذا كنت تبحث عن المزيد من ساعات الاستماع بشحنة واحدة، فإن AirPods 3 هي الخيار الواضح بالنسبة لك.

وتمنحك سماعة AirPods الجديدة ما يصل إلى ست ساعات من وقت الاستماع بشحنة واحدة. ليس ذلك فحسب، بل ستحصل على إجمالي 30 ساعة من الاستماع مع العلبة التي تعمل أيضًا مع MagSafe بحيث يمكنك شحن الآيفون أو السماعة دون الحاجة لاستخدام منفذ لايتنينج.

علاوة على ذلك، أروع ميزة في السماعة الجديدة من أبل أنك تستطيع الحصول على عمر بطارية يصل إلى ساعة واحدة عندما تقوم بشحنها لمدة خمس دقائق فقط.

الصوت المكاني

لا تختلف سماعات AirPods 3 الجديدة من الخارج فحسب، حيث قامت أبل أيضًا بإجراء تغييرات من الداخل وأضافت بعض الميزات الجديدة الرائعة بما في ذلك الصوت المكاني.

يمكنك الآن استخدام AirPods 3 للاستماع إلى الأغاني التي تدعم الصوت المكاني في خدمة أبل ميوزيك. ليس ذلك فحسب، بل يمكنك أيضًا مشاهدة الأفلام التي تدعم هذه الميزة بحيث تشعر وكأنك في منتصف الحدث.

ما هو رائع في تقنية الصوت المكاني أنها تعمل مع خاصية التتبع الديناميكي للرأس والتي تستخدم جيروسكوب السماعة ومقياس التسارع لتتبع الرأس وجهاز الآيفون الخاص بك. بهذه الطريقة، إذا حركت وجهك إلى اليمين أو اليسار، فسيتم ضبط الصوت وفقًا لذلك وهكذا تحصل على صوت ثلاثي الأبعاد يغمرك من جميع الإتجاهات.

ميزات أخرى

تحتوى سماعة AirPods 3 على ميزات جديدة أخرى تجعلها تستحق الشراء، مثل أن عملية اقترانها سهل جدا ومماثلة لـ AirPods Pro مما يسمح لك بالبدء في استخدام السماعة بمجرد فتح علبة الشحن.

كما أن السماعة الجديدة مقاومة للماء والعرق وفقًا لمعيار IPX4 لذلك لن تقلق بشأنها أثناء ممارسة التمارين الرياضية وهناك ميزة أخرى رائعة مستعارة من إيربودز برو وهي موازنة الصوت المتكيفة Adaptive EQ وتتيح لك هذه الميزة الاستماع إلى الموسيقى بالطريقة التي تريدها حيث تعمل الميزة تلقائيًا على ضبط الأصوات في الوقت الفعلي اعتمادًا على كيفية ملاءمة AirPods 3 في أذنك، فقط ضع السماعة واترك الباقي عليها.

إقرأ أيضا :كيف تتعرف على سماعة أبل الأصلية من المزيفة؟

هذه كانت الميزات التي تدفعك لشراء سماعة أبل من الجيل الثالث وإليك الأسباب التي ربما تجعلك تتأنى وتنتظر لحين إطلاق الجيل القادم من سماعة إيربودز.

إلغاء الضجيج النشط

للأسف، قررت أبل جعل ميزة إلغاء الضجيج النشط حصريًا على سماعتي برو وماكس، ومع أننا لا نعرف بالضبط مدى جودة الصوت على AirPods 3، لكن حتى لو إفترضنا أنه سيكون جيد، بدون ميزة إلغاء الضوضاء النشط لن تنغمس في التجربة الغامرة التي توفرها لك سماعتي أبل برو وماكس أو حتى سماعات الأذن المنافسة التي تحتوي على هذه الميزة وتأتي بسعر أرخص.

السعر

قررت شركة أبل هذا العام زيادة سعر سماعة AirPods الجديدة حيث يمكنك شرائها مقابل 179 دولار وقد تشعر بأنها باهظة ولكن الميزات التي توفرها هي السبب أما إيربودز برو فتأتي بسعر 249 دولار ولعل ذلك بسبب خاصية إلغاء الضجيج النشط وأيضا ميزة نمط شفافية الصوت التي لن تجدهما في السماعة الجديدة.

الأفضل قد يأتي قريبا

إذا كنت تستطيع الإنتظار بعض الوقت، حينها يجب عليك ذلك وعدم شراء AirPods 3 لأن الأفضل قادم قريبا حيث تعمل أبل على الجيل الثاني من سماعة AirPods Pro وهذا يعني أنك سوف تحصل على كافة الميزات التي توفرها السماعة الجديدة بجانب عمر بطارية أكبر وميزة إلغاء الضجيج النشط.

أخيرا، إذا قررت شراء سماعة AirPods 3 حينها ستكون صفقة جيدة بالنسبة لك لما توفره من ميزات ذكرناها في الأعلى ولكن إذا كنت لا تحتاج حقًا إلى السماعة في الوقت الحالي وكنت على استعداد للانتظار بضعة أشهر، حينها سوف يكون لدينا معلومات عن الجيل الثاني من سماعة إيربودز برو كما أن سعر الجيل الثالث من سماعة إيربودز سيكون أقل مما هو عليه حاليا وحينها ستكون أيضا صفقة جيدة لشرائها.

هل تخطط لشراء الجيل الثالث من سماعة إيربودز، اخبرنا برأيك في التعليقات

أضف تعليق (0)
ذات صلة