Apple-Watch-2-02

ساعة اليد الذكية Apple Watch لن تشهد تحديث سنوي على عكس معظم منتجات أبل مثل اجهزة iPhone أو iPad. بدلا من ذلك، ستعتمد الشركة على إصدار جديد كل سنتين، ففي النهاية ساعة Apple Watch الذكية تعتبر جهاز مكلف وإبقاء استراتيجية إصداره في السوق لفترة طويلة من الوقت يبدو تصرفاً منطقياً.

أخبار تاريخ إصدار Apple Watch 2 تأتي من مزود أبل Quanta Computer وهي الشركة التي تقوم بتجميع ساعة Apple Watch، وفي لقاء مع رئيس مجلس الإدارة باري لام، كشف أن ساعات Apple Watch 2 يتم تطويرها حالياً. كما كشفت Quanta Computer أيضا أن Apple Watch 2 ستُشحن للأسواق في نهاية الربع الثاني لعام 2016، وتلك الساعات ستكون متوفرة بكميات محدودة. لكن سيتم زيادة كميات شحن تلك الساعات للأسواق في بداية الربع الثالث لعام 2016.

Apple-Watch-2-03

المعلومات المتوفرة حول ساعات Apple Watch 2 الذكية قليلة للغاية، لكن نظراً للتقارير السابقة التي انتشرت من هنا ومن هناك، يبدو أن الإصدار الثاني للجهاز سيأتي مع هاردوير محسن، وكذلك البرامج مع اعتماد أقل على الأيفون. ويُشاع أن Apple Watch 2 سيتميز أيضا بكاميرا FaceTime من أجل مكالمات الفيديو، وهو شيء مفقود في الطراز الحالي.

في حين أن التفاصيل حول الجهاز تبقى هامشية ، لكن هناك العديد من الأمور التي نتطلع لوجودها مع الإصدار الجديد, وهو أمر ليس مرتبط بما نتمناه نحن فقط, إنما هو أمر مجمع عليه من الكثير من محبي هذا النوع من الساعات. أخيراً حال توفر المزيد من المعلومات سوف ننقلها لكم فوراً.