https://www.youtube.com/watch?v=L79SMQpatnE

الكثير من اللاعبين كان ينتظر لعبة Wolfenstein II: The New Colossus كلعبة منظور شخص أول تجمع بين عالم الأكشن وعالم المغامرات لتخوض تجربة لعب لربما نحن في الوقت الحالي بحاجة لها, خاصة أن هذه اللعبة التي أطلقت في الأسواق بتاريخ 27 اكتوبر استطاعت أن تحصد على تقيمات جيدة جداً. فمن موقع IGN حصدت اللعبة تقيم 9.1 من 10 بينما من موقع GameSpot فقد حصدت 9 من 10.

طبعاً كنا قد قمنا بعمل مراجعة لهذه اللعبة وقيمناها بـ 9 من 10 ويمكنك من الإطلاع عليها من من خلال هذا الرابط من هنا. كما تعرفون تم تطوير اللعبة من قبل MachineGames وناشر اللعبة هو Bethesda Softworks وهو الناشر الذي تعاونت مع AMD بشكل ضخم مع كل العناوين الكبيرة, فكلنا يذكر الشراكة الاستراتيجية التي حدثت بينهم في بداية عام 2017.

في الوقت الحالي تعتبر Bethesda من أحد شركات نشر الالعاب المشهورة في العالم خاصة مع العناوين التي تطلقها لنا والمثيرة حقاً مثل The Elder Scrolls, Doom, Dishonored بجانب Fallout 4. هذه الشراكة سينتج عنها استخدام Bethesda لمعالجات AMD Ryzen وبطاقات رسومية من معمارية Vega بحيث ستكون الألعاب قادرة على تقديم أداء أفضل مقارنة بالمنافس.

[caption id="attachment_191340" align="aligncenter" width="565"] الزيادة شملت كل الدقات من 1080 بكسل, و 2K بجانب 4K[/caption]

اللعبة تعتمد على محرك id Tech 6 الجيد جداً بقدرته الرسومية, وبطاقات Vega مثل RX Vega 64 استطاعت أن تحصل على معدل أداء جيد من خلال النتائج التي رأيناها بأنفسنا وكذلك من خلال النتائج التي أغلبكم  قد رأها من خلال مواقع المراجعات. وبفضل التحديث الاخير مع الباتش الثاني الذي أطلق للعبة استطاعت بطاقة RX Vega 64 أن تحصد ما نسبته 22% كزيادة في معدل إطارات اللعبة مقارنة بباقي البطاقات المنافسة.

موقع Computerbase.de شاركنا بالنتائج التي تم رصدها مع عدد من البطاقات المختلفة منها بطاقة RX Vega 64 التي كانت قادرة على حصد النسبة الأكبر من زيادة الاداء, وكل ذلك يعود بفضل العمل المتواصل من قبل المطورين لتحسين الاداء, فكما ذكرنا سابقاً الشراكة الاستراتيجية بينهم تعني الحاجة إلى جعل منتجات AMD كبطاقات أو معالجات تعمل بشكل أفضل على تلك الألعاب.

باقي البطاقات المنافسة من انفيديا والقادمة من معمارية باسكال لم تحصل على زيادة أداء بهذا القدر الكبير, فقط حصلت على زيادة أداء بنسبة 3%, بينما عائلة بطاقات RX 500 و RX 400 من معمارية بولاريس حصدت على 10% كزيادة في معدل إطارات اللعبة.

هل جربتم هذه اللعبة الجديدة؟ وما رأيكم بها؟ شاركونا الان