5th-Generation-Intel-Core-02

كشفت Intel اليوم عن مجموعة معالجات الجيل الخامس Intel Core المنتظرة ضمن فعاليات مؤتمر CES 2015. مبنية على أساس عملية دقة تصنيع 14nm المتطورة، فإن معالجات الجيل الخامس Intel Core تقدم أداء متميزا، بصريات مذهلة ويتيح عمر بطارية أفضل ليأخذ الحوسبة إلى مستوى آخر. الأداء يوفر أيضا تجارب تفاعلية وطبيعية أكثر مع تقنية Intel RealSense، Intel Wireless Display -Intel WiDi.

يتوقع أن تكون المعمارية الدقيقة Broadwell هي عملية انتقال لفئة الموبايل الأسرع في تاريخ الشركة، مما يعرض للمستهلكين اختيار واسع من ناحية توفر الأجهزة للعملاء. معالجات الجيل الخامس Intel Core هي مبنية من أجل الجيل التالي لأجهزة الحوسبة التي تعرض تجربة استخدام أجهزة رفعية، خفيفة وأكثر فعالية عبر أجهزة محمولة تقليدية، أجهزة 2 in 1s, Ultrabook، Chromebooks, All-In-One desktop PCs و mini PCs.

بدأت Intel في الوقت الحالي أيضا بشحن جيلها القادم من معالج بدقة تصنيع 14nm للأجهزة اللوحية المسماة "Cherry Trail". رقاقات SoC سيعرض تجربة مستخدم جديدة مثل تقنية Intel RealSense، لا أسلاك، لا كلمة السر وقدرات Intel Context Aware. المنتجات الجديدة المستندة على "Cherry Trail" سيتم تقديمها بدءا من النصف الأول لعام 2015. ليس هناك الكثير من التفاصيل حول المعالجات ولكن بشكل عام هناك صورة توضح المعالجات القادمة الجديدة لفئة الموبايل, الكثير يأمل انها ستحدث نقلة ممتازة في حلول الأجهزة المحمولة المختلفة...نأمل فعلا ان يحدث ذلك خاصة من ناحية ان تكون الحلول الرسومية قوية بما فيه الكفاية.