HP-Desktop-PC-02

أعلنت HP اليوم عن Pavilion Mini Desktop و Stream Mini Desktop، وهي حواسب مكتبية صغيرة قوية الأداء في تصميم صغير معاصر وكفؤ من ناحية الطاقة الذي يبدو جميلا في أي غرفة من المنزل. تم ذلك الإعلان ضمن فعاليات مؤتمر CES 2015.

قال مايك ناش ، نائب رئيس ومدير المنتجات لقسم الأنظمة الشخصية الاستهلاكية لدى HP "يستمر وجود الحاسوب المكتبي الكامل ليكون نقطة محورية في المنزل من أجل المشاركة والترفيه. الأجهزة المكتبية HP Pavilion و HP Stream Mini تقدم ميزات عن حاسوب مكتبي تقليدي في شكل صغير بتصميم رائع وهي موضوعة على المكتب الخاص بك".

يريد المستهلكون حاسوب مكتبي مصقول وقوي ليكمل الأسلوب الشخصي الذي يحتاج إليه العملاء دون الحاجة إلى تكوين المزيد من الفوضى وفي نفس الوقت الحافظ على مكان مخصص للأصدقاء والعائلات لتجتمع للمشاركة والترفيه. بـ2.06 إنش فقط بالارتفاع وتزن فقط 1.6 باوند، فإن حاسوب HP Pavilion Mini Desktop يمكن أن يتسع في راحة اليد نظرا لصغر حجمه! إنه يرفع أقصى حد من الإنتاجية المتاحة من قبل مع نظام تشغيل Windows 8.1 ودعم المعالجات من فئة Intel Core i3. يمكن للمستهلكين تخزين والاتصال بالمزيد من الصور والفيديو مع تخزين بسعة 1TB و 8GB من الذاكرة القابلة للتوسيع. يمكن للمستهلكين أيضا أن يغمروا أنفسهم في عالم الترفيه والألعاب باستخدام دعم ثنائي الشاشة مع منافذ متوافقة مع DisplayPort و HDMI، مما يمنحهم القدرة على بث والوصول إلى المحتوى على شاشات متعددة، تتضمن دعم TV مع Quad HD.

HP تقدم حواسب مكتبية صغيرة قوية مميزة ضمن CES 2015HP تقدم حواسب مكتبية صغيرة قوية مميزة ضمن CES 2015

الـ HP Pavilion Mini Desktop مصدقة بشهادة ENERGY STAR، والتي تسحب 45W من الطاقة مقارنة مع 250W للحاسوب النموذجي. الـ Built-in Wi-Fi و Bluetooth تسمح للعملاء ببث المحتوى من أي غرفة يختارونها لكي تتصل بملحقات البلوتوث المتوفرة لديك. مع استخدام منخفض لأقراص DVD ضوئية في عالم رقمي أكثر تطورا، فإن HP Pavilion Mini Desktop لايتضمن قرص ضوئي, لذلك قرص USB ضوئي خارجي يمكن استخدامه عبر أي من منافذ USB الأربعة المتضمنه معه ان احتاج الأمر. الـ HP Pavilion Mini Desktop يأتي بلون أبيض.

بالانضمام إلى التشكيلة المبتكرة لمنتجات HP Stream وهو Stream Mini Desktop، فإن هذا الحاسوب يوفر قيمة غير مسبوقة في نفس الفئة القوية والصغيرة كما لـ HP Pavilion Mini Desktop. الـ HP Stream Mini Desktop يأتي مع خدمات قيمة إضافية تتضمن (32GB solid-state drive (SSD من أجل السرعة في النقل، تخزين 200GB  Microsoft OneDrive لمدة عامين، و بطاقة هدية بقيمة 25 دولارمن أجل Windows Store لشراء التطبيقات، ألعاب Xbox، موسيقى وغيرها. الـ HP Stream Mini Desktop يأتي بلون أزرق نابض بالحياة ليقابل الألوان المذهلة المعروضة في مجموعة HP Stream.