galaxy-s6-battery-2

انه لامر بديهى ان تزداد التسريبات و الشائعات حول الاجهزة المرتقب صدورها خصوصاً فى الفئات الرائدة ، و تبلغ الشائعات و التسريبات قمتها حول الأجهزة المنتظر الاعلان عنها فى حدث تقنى هام مثل المؤتمر العالمي للجوال 2015 MWC و الذي يحل بعد أسبوعين . وحسب التوقعات فإن شركة  سامسونج ستكشف عن هاتفها الذكى المرتقب Galaxy S6 خلال هذا الحدث.

اما عن احدث التسريبات المتعلقة بهذا الهاتف الذكى المنتظر فهي لصورة بطارية تم نسبها الى هذا الهاتف .

و تأتي البطارية برقم EB-BG925ABE لطراز SM-925، وهو الرقم الذى من المفترض أن يكون لهاتف Galaxy S6 ، بجانب وجود تاريخ التصنيع.

وحسب المواصفات التى تحملها البطارية الواردة فى الصور المسربة فهي اقرب الى ان تكون صحيحة . إلا أن هناك امر اثار تساؤلات و جدل حول تلك البطارية !!

و هذا الامر هو سعة البطارية ، حيث تواترت الانباء مؤخراً ان سعة البطارية ستبلغ 2600 mah، خلافًا لبطارية جالاكسي Galaxy S5 , التي سعتها 2800 mah.

كما ان الانباء و التسريبات اشارت الى ان الهاتف القادم سيحتوى على بطارية غير قابلة للإزالة، و مؤخراً اشيع أنه سيأتي مدعومًا بخاصية الشحن اللاسلكي.

هذا و لم تصدر اي تأكيدات رسمية من شركة سامسونج تؤكد صحة الشائعات و التسريبات .. و هو ما يعطى الفرصة لزيادتها فى الفترة القادمة حتى تقوم سامسونج بإزاحة الستار عن منتجها القادم  مطلع مارس القادم .