في صمت شديد وبهدوء تام قامت لعبة Assassin's Creed Valhalla بدعم كل مميزات خصائص وحدة تحكم بلايستيشن 5 Dualsense إلى نسخة الحاسب الشخصي من اللعبة.

بعد هذا التحديث الهادئ جداً، يمكن الآن للاعبي Assassin's Creed Valhalla على الحاسب الشخصي التمتع بكل قدرات يد التحكم الشهيرة مثل خاصية الـ Adaptive Triggers.

الآن عندما ستقوم بإطلاق سهم ستجد أن الـ Trigger الخاص بيد التحكم يتوقف عند المنتصف ليحتاج إلى ضغطة إضافية لشد القوس بشكل كامل، وهذه هي خاصة الـ Adaptive Triggers.

جدير بالذكر أن منصة DualSense يمكن استخدامها على الحاسب الشخصي من يوم إصدارها الأول، ولكن هذه هي اللعبة الثانية التي تستخدم كل مميزات يد التحكم بعد لعبة Metro Exodus التي حظت بتحديث هادئ هو الأخر مكن اللاعبين على منصة الحاسب الشخصي من استخدام اليد الشهيرة بكل مميزاتها.

أيضاً يجب التأكيد أن اليد لن تعمل بكامل المميزات الخاصة بها إلا عند توصيلها سلكياً، أما في حالة استخدامها لاسلكيا فإنها ستعمل ولكن بدون هذه المميزات.

من الواضح أن شركة سوني تهتم مؤخراً بمنصة الحاسب الشخصي وبدأت في دعمها بشكل كبير، فأصبحنا نرى العديد من الألعاب الحصرية على بلايستيشن تصدر مؤخراً على الحاسب الشخصي كان آخرهم لعبة Days Gone.