من الواضح أن المعدنين حصلوا على بطاقة جديدة لتقع تحت قبضتم بسعرٍ أرخص وبأداءٍ مميز، وهذه هي البطاقة هي Radeon RX 6600 XT الجديدة التي تم إصدارها منذ 24 ساعة كانت كافية لكشف ما تقدمه من أداءٍ مع التعدين. 

مع ارتفاع سعر عملة الإيثريوم، بدأ العديد من المعدنين الرجوع إلى الساحة بشكلٍ أقوى للحصول على بطاقاتٍ رسومية قادرة على تعدين هذه العملة. بطاقة AMD الجديدة تلك ستوفر لهم أفضل أداء مقابل الواط الواحد، وهذا بعد أن وفرت 32 ميجاهاش في الثانية الواحدة على طاقة الـ 55 واط.

 

معدل الأداء مقابل الواط الذي توفره هذه البطاقة أعلى من جميع البطاقات التي رأيناها من الجيل الجديد والجيل الماضي كما نرى في الجدول الذي ستجده في الأسفل. لم تكن بطاقات RDNA 2 الجديد تلك هي الخيار الأول بالنسبة للمعدنين بسبب أفضلية معمارية Ampere في هذه النقطة، لكن مع الأرقام التي نراها، قد يفكر البعض في هذه البطاقة بالذات حتى لو كانت ضعيفة على الورق بسبب ذاكرتها.

 

على حسب ما ظهر من خلال مقطع الفيديو الذي نشره Dizzy Mining، البطاقة التي تأتي بنسخة GAMING X من MSI وفرت 28 ميجاهاش في الثانية الواحدة على قوة الـ 93 واط. عند تقليل تردد المعالج الرسومي ورفع تردد الذاكرة، وصل معدل التعدين إلى 32 ميجاهاش على قوة الـ 55 واط.