وفقًا لسؤال تم طرحه على مدونة Reddit هذا الأسبوع، أبلغ العديد من عملاء AMD أن آخر تحديث للمخزون في متجر AMD الإلكتروني قد تركهم بدون الحصول على أي منتج مرغوب فيه، كما وقد أعرب الكثيرين عن غضبهم من تعطّل وظيفة الموقع أصلاً. فنظرًا لأن AMD تُدير حالياً واجهة متجرها الخاص على شبكة الإنترنت لتقوم بنفسها ببيع أحدث وحدات المعالجة المركزية ووحدات المعالجة الرسومية "في محاولة من التحكم في عمليات البيع"، فإن المستخدمين يتحققون باستمرار مما إذا كان المتجر لديه أي شيء يقدمه في هذه الأوقات التي نمر بها من حيث ندرة المعالجات، حيث يستحيل تقريباً شراء أحدث جيل من البطاقات الرسومية أو المعالجات.

مشكلة في متجر AMD الرسمي تمنع الزبائن من الحصول على ما يُريدون

وقد قامت AMD بتحديث موقع الويب اليوم بأحدث مجموعة من معالجات Ryzen وبطاقاتها الرسومية من فئة Radeon، وقد أبلغ المستخدمون عن تعطل موقع الويب. حيث حاول العديد من المستخدمين شراء منتجهم المطلوب، لكن موقع AMD أعلمهم أن قائمة الانتظار متوقفة مؤقتًا لمدة 30 دقيقة تقريبًا، ويبدو أنه في النهاية لم يستطع أحد شراء أي شيء.

وقد أبلغ اعديد من المستخدمين أيضاً أن الـ Captcha المستخدمة للتحقق من أنك لست روبوتًا قد فشلت أيضًا ، وأن إضافة المنتج إلى عربة التسوق كان مستحيلًا ، كما هو موضح في الصورة في الأعلى. ونظرًا لوجود العديد من التعليقات المشابهة والمنشورة في سلسلة الرسائل في هذا الموضوع، فقد استرعى ذلك وسائل الإعلام المُختلفة لتتساءل عما يحدث مع عمليات واجهة متجر AMD وما الذي تفعله AMD حيال ذلك.