انتهت بالأمس مواجهات أول يوم من الأسبوع الثاني لدوري أبطال بطولة كأس العرب 2021 والحقيقة بالأمس كان يوجد العديد من المباريات الهامة والنتائج الأهم.

أبرز نتيجة كانت تفوق فريق رعد المصري على فريق فوكس المغربي وهي النتيجة التي قلت عنها إذا تحققت ستكون النتيجة الأكثر حماس خلال مواجهات الأمس.

كذلك تمكن فريق Knockout من إيقاف قطار فريق Sahara Warriors وهو الفريق الذي لم يتلقى أي هزيمة خلال مواجهات الأسبوع الأول، أمام فريق GXR فمازال يقدم مستوى أقل من المطلوب مُنذ بداية هذا الموسم وتلقى هزيمة أمام فريق Cycle Esports ليتجمد رصيده عند ثلاث نقاط فقط بينما يصل فريق Cycle إلى 6 نقاط يحتل بها المركز الرابع.

بالنسبة لفريق أنوبيس المصري فكان لديه مهمة سهلة قليلاً أمام فريق عبعال والصحبة المصري أيضاً، وتمكن فريق أنوبيس من حسم المباراة بشكل سهل بعد تألق اللاعب ماجد وسيطرته على المباراة تماماً، كما شهدت هذه المباراة عودة اللاعب داتورا في الخط السفلي وتمكن من تقديم مستوى جيد بشكل كبير، لكن للأسف بهذه النتيجة يظل فريق عبعال والصحبة متذيلاً جدول الترتيب بدون أي نقطة.

جدول دوري الأبطال

مباريات اليوم بالترتيب.

Galaxy Racer Esports ضد عبعال والصحبة

Cycle Esports ضد KnockOut Esports

Sahara Warriors ضد RA'AD

FOX Gaming ضد Anubis Gaming

مباريات اليوم لا تقل حماس عن مباريات الأمس، فلدينا مباراة ضد أنوبيس وفوكس وكما نعلم العداء والمنافسة الكبيرة الموجودة بين الفريق المغربي ونظيره المصري، كما أن فريق عبعال والصحبة لديه فرصة في تعديل أوضاعه أمام فريق GXR المهزوز نسبياً، أما فريق رعد أمامه فرصة للدخول إلى المراكز الثلاثة الأولى إذا تمكن من حسم الفوز اليوم، بينما الفريق السعودي أمامه مباراة سهلة نسبياً ومن المفترض أن يحسم الفوز اليوم.