FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
شركة ASUS تُدشن مجموعة من المنتجات الجديدة لمواكبة بطاقات Ampere

شركة ASUS تُدشن مجموعة من المنتجات الجديدة لمواكبة بطاقات Ampere

منذ سنة - بتاريخ 2020-09-02

أطلقت شركة NVIDIA بالأمس مجموعتها من البطاقات الرسومية من معمارية Ampere الرسومية الجديدة ، وكاستجابة سريعة لهذه البطاقات الرسومية أطلقت شركة ASUS بدورها ترسانتها الجديدة من المنتجات الحديثة ، التي تراوحت بداية من البطاقات الرسومية الجديدة مروراً بالشاشات الحديثة الداعمة لمعدل تحديث 360Hz ، ووصولاً للأجهزة الطرفية المختلفة . لتوفر الشركة بذلك تشكيلة متنوعة من المنتجات اللازمة لبناء منصة العابك القادمة .

شركة ASUS تُدشن مجموعة من المنتجات الجديدة لمواكبة بطاقات Ampere

راوتر ROG Rapture GT-AXE11000

كانت شركة ASUS هي الشركة الأولى التي أطلقت جهاز راوتر WiFi 6 لمجتمع اللاعبين . وتقدم ASUS الآن عرض نطاق ترددي أوسع وقنوات متزايدة من WiFi 6E تبلغ 160 ميجاهرتز مع راوتر ROG Rapture GT-AXE11000 الجديد ، لتصبح بذلك الشركة الأولى التي تُطلق أجهزة توجيه (راوتر) WiFi 6E في العالم . مع تصميم ثلاثي الموجات ومعيار 802.11ax WiFi 6E ، يدعم راوتر ROG Rapture GT-AXE11000 سرعات تصل إلى 11000 ميجابت في الثانية ويتميز بسرعات لاسلكية WAN تصل إلى 2 جيجابت في الثانية .

مع دعم 4x4 WiFi 6 ومنافذ LAN بسرعة 2.5 جيجابت في الثانية ، يمكن للشبكات السلكية واللاسلكية تحقيق سرعات تزيد عن 1 جيجابت في الثانية ، مما يوفر أداءً حقيقيًا فائق السرعة . يتم تشغيل راوتر GT-AXE11000 بواسطة وحدة معالجة مركزية رباعية النواة بسرعة 1.8 جيجاهرتز من معمارية 64 بت مع 1 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، لذلك يمكن لجهاز التوجيه هذا التعامل مع حركة المرور الكثيفة (أكثر من جهاز متصل في نفس الوقت) في شبكات WiFi 6E . كما يستخدم جهاز التوجيه أيضًا أحدث مضخم طاقة بقدرة 6 GHz لتحسين تغطية الإشارة وجودتها.

تستفيد تقنية WiFi 6E من طيف الراديو المتوفر حديثًا في نطاق 6 جيجاهرتز ، والذي يحتوي على عرض نطاق أكبر بثلاث مرات من النطاق الترددي 5 جيجاهرتز . كما يضيف سبع قنوات إضافية بقدرة 160 ميجاهرتز إلى معيار WiFi 6 الحالي ، ليوفر بذلك زمن تأخير latency أقل ، وسيتم تخصيصه لأجهزة WiFi 6E للحفاظ على سرعات عالية لن تتأثر بالأجهزة القديمة.

لوحة مفاتيح ROG Strix Scope RX

لوحة المفاتيح ROG Strix Scope RX هي أول لوحة مفاتيح ميكانيكية للألعاب مع اضاءة RGB التي تستخدم مفاتيح ROG RX Red الميكانيكية ، والتي هي أيضاً تُعد الأولى في العالم التي تتميز بتصميم مربع مجوف مع إضاءات RGB LED مدمجة للإضاءة الشاملة لكل مفتاح . يوفر التصميم الفريد لكل مفتاح استجابة سريعة ، كما يوفر تصميم المفاتيح المجوف وآلية التثبيت X ضغطات مفاتيح ثابتة خالية من الاهتزاز ، بينما يضمن العمر الافتراضي البالغ 100 مليون مفتاح متانة قصوى أثناء العمل .

توفر لوحة المفاتيح ROG Strix Scope RX جسماً مصنوعًا من سبيكة معدنية ، كما تأتي اللوحة مقاومة للماء والغبار ومتوافقة مع معيار IP56 لضمان مزيد من المتانة وطول العمر . كما تأتي اللوحة جاهزة لألعاب التصويب من منظور الشخص الأول (FPS) مع مفتاح Ctrl ممتد ليسهل عملية الإنبطاح "Crouch" وأوامر أخرى . يمكن استخدام منفذ USB 2.0 الموجود في لوحة المفاتيح كمنفذ لشحن الأجهزة الطرفية أو لتوصيل وحدات التخزين الخارجية . كما يُخفي مفتاح Stealth جميع التطبيقات ويكتم الصوت للخصوصية الفورية ، كما يُغيّر مفتاح التبديل السريع بسرعة بين الوظائف ومدخلات الوسائط المتعددة .

الماوس اللاسلكي ROG Keris

توفر الشركة فأرة ROG Keris Wireless المخصصة للألعاب ، والتي تتميز بأنها خفيفة وذكية بشكل لا يصدق حيث تزن 79 جرامًا فقط ، مما يوفر مزيدًا من الراحة أثناء ممارسة الألعاب لفترات طويلة . الماوس هو نتاج تعاون ROG الوثيق مع فرق الرياضات الإلكترونية المحترف لإنشاء فأرة الألعاب المثالية للاعبين المحترفين . بعد ستة أشهر والعديد من النماذج الأولية ، توفر فأرة ROG Keris Wireless للاعبين شكل الماوس المثالي .

يتميز ماوس ROG Keris Wireless أيضاً بإمكانية الاتصال ثلاثي الأوضاع ، وتوفر للاعبين خيار التوصيل باستخدام شبكة لاسلكية فائقة السرعة بتردد 2.4 جيجاهرتز مع تقنية Bluetooth LE الموفرة للطاقة أو وصلات سلكية عند الحاجة إلى شحن البطارية . تم ضبط المستشعر عالي السرعة بشكل خاص من قبل شركة ROG بحيث يتمتع بحساسية تبلغ 16000 dpi و 400 ips و 40 جرامًا للتسارع للحصول على دقة وسرعة فائقتين . كما يتميز ماوس ROG Keris Wireless أيضًا بتصميم مقبس التبديل الحصري من ROG مع مفتاح ROG Micro Switch الجديد ، والذي يوفر متانة تصل إلى 70 مليون نقرة وتوصيل كهربائي مطلي بالذهب لإطالة العمر .

وأخيراً توفر فأرة ROG Keris Wireless ، المجهزة بتصميم يتميز بالملمس القوي لأزرار L / R المصنوعة من الـ PBT ، متانة استثنائية . كما توفر أقدام الماوس المستديرة المصنوعة بنسبة 100٪ من الـ TPFE انزلاقًا سلسًا عبر أي لوحة أو قاعدة للماوس . تتضمن الفأرة ROG Keris Wireless أيضًا أزرارًا جانبية قابلة للتبديل تأتي بألوان مختلفة لمزيد من خيارات التخصيص وكابل ROG شديد النعومة لتقليل الاحتكاك ، للحصلو على تجربة تشغيل الألعاب بدون عوائق تُذكر .

أضف تعليق (0)
ذات صلة