BenQ

BenQ تطلق سلسلة شاشات تضم تشكيلة من ميزات الفئة العليا من أجل دقة لونية معتمدة على نحو مذهل، وتوافق سلس مع كاميرات DSLR. مصممه لتسهيل عمل المصورين مع الألوان، فإن SW2401PT تمكن أيضا من تعيير هاردوير سهل مع 14bit 3D LUT, Delta E 2 في أنماط Adobe RGB و sRGB، نمط أبيض وأسود، والمزيد. 

الشاشة ذات حجم 24 بوصة تتميز بدقة 2560x1440. شاشتها (AHVA (IPS-type تعرض تسلسل ألوان واسع لتغطي 99% من Adobe RGB. مواصفات أخرى غير مدرجة حاليا لكن وفقا للمصادر فإن هذه الشاشة خالية من الوميض كما هو الوضع مع كل طرازات BenQ الجديدة، وتلك أخبار جيدة.

بتميزها بدقة تفوق الأربع مرات من البكسل لشاشات FHD وتقريبا مساحة عمل أكثر بنسبة 77%، فإن شاشة 24 بوصة SW2401PT تمنح المصورين مساحة شاشة متعددة الاستعمالات على نحو لايصدق وفي الوقت نفسه فإن وحدة تحكم OSD للشاشة تضع إعدادات تحكم سهلة مباشرة بين أيدي المستخدم. نتيجة لذلك، يمكن تعديل إعدادات العرض للتطبيقات مثل تحرير الصور، تصفح الانترنت. لتسهيل معالجة تحرير الصور لأكثر من ذلك، فإن SW2401PT تأتي مجهزه مع نمط أبيض وأسود التي تسمح للمستخدمين بتحرير سهل ورؤية الصور ذات اللون الأبيض والأسود دون خسارة أي جوانب من التفاصيل.

لزيادة راحة المشاهد خلال جلسات طويلة من استخدام الحاسوب، فإن SW2401PT تتضمن تقنية BenQ RevolutionEyes. متميزه بقدرات ZeroFlicker، فإن الشاشة تستخدم نظام إضاءة مباشر جديد تمت هندستها لتزيل مشاكل الوميض الحاصلة بسبب وحدات تحكم الإضاءة الخلفية. نتيجة لذلك، فإن تقنية راحة العين تعزز من الإنتاجية وتقلل من الجهد البصري بإزالة وميض الشاشة عند كل مستويات السطوع. أخيرا تتوفر شاشة BenQ SW2401PT بسعر 500 دولار في مواقع الشراء المختلفة.