R6S
القائمة
إشاعة: Bloodborne حصرية PS4 قد تكون في طريقها للحاسب الشخصي!!

إشاعة: Bloodborne حصرية PS4 قد تكون في طريقها للحاسب الشخصي!!

منذ سنة - بتاريخ 2020-05-18

استعدوا جميعاً لأن بحسب تسريب ، لعبة Bloodborne وحصرية PS4 قد تكون في طريقها بنسبة كبيرة نحو منصة الحاسب الشخصي ، فلنتعرف على التفاصيل..

Bloodborne

يبدو أن هنالك مصدر تتداوله العديد من المواقع يشير إلى أن لعبة Bloodborne ، حصرية PS4 التي طورها فريق From Software قد تكون في طريقها إن لم يكن تطويرها قد بدأ أصلاً لأجل الحاسب الشخصي PC مما يعني نزوح حصرية أخرى لمنصات مختلفة في خطوة بدأتها كل من Horizon Zero Dawn و Death Stranding وطبعاً هذا يعني أخبار غير لطيفة لمُحبي Playstation وأخبار سعيدة لُملاك الـ PC.

بحسب المصدر ، فإن لديه علاقات داخلية وطيدة مع From Software مكنته من معرفة أن اللعبة قيد التطوير بل يفصلها عنا عشرة أشهر أو عام كحد أقصى والأهم من كل ذلك هو تصريح هذا المسرب بقدوم ألعاب أخرى وحصريات مختلفة للـ PC خلال الفترة المقبلة مما سيشعل فتيل الحرب بين قاعدة لاعبي PS4 والسيد Hermen Hulst رئيس SIE حالياً.

لمن لا يعلم ، لعبة Bloodborne تأتينا من فريق From Software وهذا لا يعني إلا شيء واحد وهي أنها من أصعب الألعاب المتواجدة ويمكننا القول بأنها شق من سلسلة Dark Souls ولكن نجحت Bloodborne في أسر قلوب الكثير ممن لعبها بل تعتبر واحدة من أفضل الحصريات في تاريخ PS4 وبالتالي ستكون صدمة كبرى إن صحت التسريبات.

شاركونا رأيكم عن القضية وهل تتمنون قدوم اللعبة للـ PC أم لا ؟

أضف تعليق (0)
ذات صلة