الرئيسية الأخبارعاجل : Horizon Zero Dawn قادمة للحاسب الشخصي في الصيف المقبل !

رسمياً وأخيراً ، لعبة Horizon Zero Dawn حصرية الـ PS4 تظهر للمرة الأولى على منصة Steam كما كان متوقع بحسب التسريبات ، لاعبي الـ PC ، استعدوا فأنتم على وشك خوض تجربة لا مثيل لها ، فلنتعرف على التفاصيل..

Horizon Zero Dawn PC Sony

بعد أشهر وأشهر من التسريبات والتفاصيل حول قدوم حصريات Sony لمنصة الـ PC ، وبعد أن خرج مسرب مشهور ليزعم بأن Horizon Zero Dawn قادمة لمنصة الـ PC في وقت ما في شهر فبراير 2020 وتأميم كلامه أيضاً من قبل المحرر Jason Schreier وتسريب اللعبة على موقع Amazon الفرنسي ، حصلت لعبة Horizon Zero Dawn على صفحتها الرسمية على منصة Steam مما يعني بأن قدومها للـ PC أصبح محسوم ومؤكد.

صفحة اللعبة على Steam لا تعطينا تفاصيل كثيرة مثل ميعاد الإصدار أو حتى المواصفات التي تحتاجها اللعبة على الـ PC ولكنها تأتي بنسخة الـ Complete أي عند شراؤك للعبة فلن تتحصل فقط على اللعبة الاصلية بل على كل الإضافات التي جاءت معها وعلى رأسهم توسعة The Frozen Wilds ، أسلحة جديدة وحزم أخرى تتضمن أزياء مختلفة لأجل Aloy ، ها هي الصورة لكي تصدقوني :

Horizon Zero Dawn PC Steam

وبحسب Blog رسمية من قبل Playstation ، تم عمل لقاء حصري فيها مع السيد Hermen Hulst رئيس Sony وأكد فيها قدوم Horizon Zero Dawn لمنصة الـ PC في الصيف المقبل إلى جانب تفاصيل أخرى سنعلمها لاحقاً.

وصرح الآتي عن ظاهرة قدوم حصريات كثيرة للـ PC :

” ليس معنى قدوم Horizon Zero Dawn للـ PC بأننا سنفعل ذلك مع كل الحصريات المقبلة ولكنها كانت لعبة رائعة وناجحة على جميع الأصعدة في حد ذاتها ، نحن نرى أنه من المهم أن نفتح أفاق لأفكار جديدة لنقدم فكرة Playstation للاعبين أكثر “

ليست Horizon Zero Dawn هي الوحيدة من حصريات Sony القادمة في الصيف المقبل بل تنضم لعبتنا للعبة Death Stranding والتي أكد Hideo Kojima على قدومها للـ PC أيضاً في شهر يونيو إلى جانب ألعاب أخرى مثل Detroit Become Human وغيرها.

طالع : لعبة Death Stranding قادمة للـ PC في الصيف المقبل بشكل رسمي !

ما سر استغناء Sony عن حصرياتها ؟ هل لأسباب مادية ، ترويجية مثلاً ؟ لا أحد يعلم ولكن ينتظر لاعبي الـ PC صيف مذهل ، شاركونا رأيكم !!