رحلة البيتا المفتوحة قد بدأت منذ بداية نهاية هذا الأسبوع و تحديداً خلال يوم الخميس الماضي ، على أي حال … يبدو أن Activision قد لاقت استحسان كبير من اللاعبين تجاه البيتا أو تُريد أن تُضعف سمعة المسربين على الإنترنت و وسائل التواصل الاجتماعي وأبرزها تويتر.

اليوم كشف الناشر عن تمديد فترة تجربة البيتا المفتوحة للعبة Call Of Duty Vanguard إلى 22 سبتمبر بدلاً من انتهائها في 20 سبتمبر على جميع المنصات ، و قد أشار المسرب الشهير "توم هندرسون" الذي يمتلك تاريخ طويل الأمد مع تسريبات جميعها صحيحة تقريباً عن سلسلة Call Of Duty و Battlefield ، مع قوله بطريقة مازحة أن الشركات الناشرة تريد أن تتصدى له بشكل أو بآخر.

في البيتا المفتوحة يتمكن اللاعبون من الوصول إلى أوضاع جديدة مثل Champion Hill و Patrol وهو نمط جديد يتمحور هدفه حول السيطرة على دائرة متحركة في أنحاء الخريطة والصمود داخلها لإحراز المزيد من النقاط، يفوز الفريق الذي يتمكن من حصد 200 نقطة داخلها أو الفريق صاحب أكثر عدد من النقاط بعد إنتهاء مدة الطور بدون الوصول للهدف المطلوب.

جدير بالذكر أن لعبة Call of Duty Vanguard قادمة إلينا في 5 نوفمبر 2021 على الحاسب الشخصي PS4، PS5، Xbox One، وXbox Series X|S، وأخيراً لا تنس عزيزي القارئ أن تطلع على متطلبات تشغيل اللعبة على الحاسب الشخصي من هنا.

طالع أيضاً:-

تجربتنا للألفا الخاصة بـ Vanguard وتجربتنا السابقة لطور الـ Multiplayer:

إنطباعاتنا عن الـ Multiplayer في Call of Duty Vanguard بعد التجربة!

دليلك الشامل وشرح طور Champion Hill في ألفا Call of Duty Vanguard!

تفاصيل القصة وطور الـ Multiplayer بشكل عام في Vanguard:

بسينمائية رهيبة..قصة Call of Duty Vanguard تخطو أجرأ خطواتها من فترة!

نظام مضاد للغش وكل تفاصيل الـ Multiplayer لـ Call of Duty Vanguard!