FarCry6 Large leaderboard

القائمة

قيد التطوير
مطور Cyberpunk 2077 يقوم بتعيين صانعي الـ Mods !

مطور Cyberpunk 2077 يقوم بتعيين صانعي الـ Mods !

منذ شهر - بتاريخ 2021-08-31

على الرغم من فترة إطلاقها الوعرة ، إلا أن مجتمع Cybperunk 2077 الحماسي يعمل بجد لتحسين الانغماس في عالم Night City بطرق إيجابية ومثيرة للجدل ومع ذلك ، فإن تأثير التعديلات مثل منظور الشخص الثالث والترقيات التجميلية لـ V قد أثار المطورين في CD Projekt Red.

لعبة Cyberrpunk 2077

 وفقًا لمنشور على خادم في تطبيق ديسكورد Cyberpunk 2077 Modding Community ، تم التعاقد مع عدد قليل من صانعي الـ Mods البارزين للعمل جنبًا إلى جنب مع المطورين في CD Projekt Red.

حصلت Cyberpunk 2077 على قائمة طويلة من التحديثات التقنية منذ إطلاقه في عام 2020 ، لا يزال من المتوقع حدوث ترقيات مثل وضع MultiPlayer و نسخة للجيل الجديد في وقت ما في المستقبل ، لكن التفاصيل المحيطة بهذه التحديثات المتوقعة نادرة.

في غضون ذلك ، وفقًا للملفات الموجودة في التحديث الأخير للعبة ، يبدو أيضًا أن Cyberpunk 2077 ستتلقى على الأقل توسعتين ، على غرار The Witcher 3 ، بالطبع ، من نافلة القول ، لكن هذا يجب أن يؤخذ بعين الاعتبار ، لا سيما التفاصيل المتعلقة بوضع Multiplayer  للعبة Cyberpunk 2077.

اللعبة متوفرة على PS4 و XBOX One والحاسب الشخصي بالإضافة إلى إمكانية اللعب عبر خاصية التوافق العكسي على PS5 و XBOX Series X.

أضف تعليق (0)
ذات صلة