أعلنت جمعية تكنولوجيا المستهلك (CTA)، الجهة المنظمة للمعرض السنوي للإلكترونيات الاستهلاكية (CES) في لاس فيجاس، في أبريل الماضي أنها تخطط للعودة إلى سين سيتي في عام 2022.

ومن أجل تحقيق هذا الأمر، قررت الجهة المنظمة لمؤتمر CES 2022 أن الحضور سيُطلب منهم تقديم دليل على أنهم تلقوا اللقاح الخاصة بفيروس كورونا.

CES

وقال رئيس CTA والمدير التنفيذي غاري شابيرو إنه بناءً على ما يحدث حاليا، الجميع يتفهم أن اللقاحات هي الأمل الوحيد لدينا من أجل وقف انتشار الفيروس التاجي.

لم تتم مشاركة التفاصيل المتعلقة بأنواع اللقاحات المقبولة، ولا نعرف ما إذا كان سيكون هناك أي استثناءات للأغراض الدينية أو لأولئك الذين يعانون من حالات طبية تمنعهم من الحصول على التطعيم.

من المقرر أن يبدأ مؤتمر CES 2022 من 5 يناير إلى 8 يناير في لاس فيجاس وسيتم تحديد يوم الاثنين 3 يناير والثلاثاء 4 يناير كأيام رسمية لوسائل الإعلام وتتوقع الجهة المنظمة CTA مشاركة أكثر من 1000 شركة في هذا الحدث.

أيضا يُخطط المنظمون إلى تقديم الحدث بشكل إفتراضي لأولئك الذين لا يستطيعون الحضور إلى لاس فيجاس والذي سيعمل بالتوازي مع الحدث المادي.

أخيرا، كما رأينا مرارًا وتكرارًا، يمكن أن تتغير الإرشادات الخاصة بالجائحة ولا يزال أمامنا أكثر من أربعة أشهر على بداية CES 2022 وقد يبدو المشهد مختلفًا تمامًا للأفضل أو للأسوأ.