القائمة
شاهد الآن عرض الإطلاق الرسمي لـ COD Black Ops Cold War!

شاهد الآن عرض الإطلاق الرسمي لـ COD Black Ops Cold War!

منذ سنة - بتاريخ 2020-10-26

وها قد بدأنا مذبحة نوفمبر أو هكذا أحببت أن أسميها ، حيث أعلنت Activision منذ دقائق عن عرض إطلاق COD Black Ops Cold War الرسمي ، لنتعرف على التفاصيل..

COD Black Ops Cold War Activision Multiplayer

لا شيء جديد في العرض نفسه ولكنه مليء بالأكشن ، الإثارة والحماس المعتاد عندما نكون بصدد لعبة Black Ops جديدة عموماً ، ركز العرض على طور القصة والذي استشعر شخصياً بأنه سيكون نقلة للأمام ولأول مرة منذ سنين ، رأينا الرئيس الأمريكي Reagan ومعه فرقة العمليات السوداء على رأسهم Adler ، ذاك العميل المُحنك والذي من المفترض أن يساعد Woods ورفاقه في الإمساك بالجاسوس الروسي قبل أن ينشر معلومات في غاية السرية قد تؤدي لحرب نووية فعلية.

عموماً لقد تحدثنا معكم عن طور القصة بكل تفاصيله من هذا المقال أدناه ، ونرى بأننا بصدد عودة طور القصة المحبوب الذي لطالما ميز سلسلة Call of Duty.

كل تفاصيل COD Black Ops Cold War..”قصة بنهايات متعددة وعودة Woods”!

على صعيد آخر قمنا بتجربة البيتا منذ وقت قريب وكتبنا عنها مقالة أخرى أدناه مع كل التفاصيل التي قد تودون معرفتها عن طور الـ Multiplayer بشكل عام في مقالة أخرى.

انطباعاتنا عن الـ Multiplayer في COD Black Ops Cold War بعد التجربة!

انطباعاتنا عن بيتا COD Black Ops Cold War..أكانت تجربة إيجابية؟

أخيراً ، لن ننسى عودة طور الـ Zombies والذي كتبنا عنه في خبر سابق من هنا وأما عن الخواص الرسومية وقدوم اللعبة على الجيل المقبل من المنصات سواء PS5 أو Xbox Series X فنحن نعلم بأنها ستدعم ترقية مدفوعة بـ 10$ إضافية سواء للنسخة الرقمية أو الفيزيائية من الجيل الحالي مع التمتع بشاشات تحميل أقل ، اللعب على 4K و حتى 120fps أيضاً ، تتبع أشعة وإنعكاسات رائعة رأيناها في أكثر من عرض سابق.

شاركونا رأيكم عن COD Black Ops Cold War ، هل أنتم جاهزون ؟ تنطلق اللعبة في 13 نوفمبر المقبل للجيل الحالي ، القادم والحاسب الشخصي !

أضف تعليق (0)
ذات صلة