القائمة
الرئيس التنفيذي السابق لـ Sony Entertainment أوروبا ينضم للمطور Boss

الرئيس التنفيذي السابق لـ Sony Entertainment أوروبا ينضم للمطور Boss

منذ سنة - بتاريخ 2020-07-27

ديفيد ريفيز هو أحد الأسماء اللامعة في عالم الألعاب فقد تقلد منصب الرئيس والمدير التنفيذي لشركة سوني للترفيه الإلكتروني في أوروبا والشرق الأوسط.

بشكل مفاجئ جداً أعلن المطور والناشر Boss Bunny عن انضمام السيد ديفيد ريفيز إلى مجلس إدارة الشركة وهو إعلان مفاجئ جداً خصوصاً وان الفريق يعتبر جديد نوعاً ما ولكن من الواضح أن مشروع الفريق جذب ديفيد

يعد ديفيد أحد الأسماء اللامعة في عالم ألعاب الفيديو ويتمتع بعقود من الخبرة، حيث تقلد منصب الرئيس والمدير التنفيذي لسوني للترفيه الإلكتروني في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وأصبح لاحقاً الرئيس التشغيلي لشركة كابكوم في أوروبا والشرق الأوسط وأستراليا وأفريقيا.

وبهذه المناسبة علقت عزيزة الأحمدي رئيسة مجلس الإدارة و المؤسِسة لإستديو Boss Bunny  بقولها "نحن سعيدون بانضمام شخص مثل ديفيد ذو خبرة واسعة وباع طويل في عالم الألعاب إلى مجلس إدارتنا، و أنا اؤمن بأن خبرته الطويلة في العمل مع اكبر الشركات وأكثرها ابتكاراً، ستلعب دوراً  كبيراً و هاماً في مستقبل Boss Bunny."

أما عن ديفيد فقد صرح وقال "لقد جذبني شغف وطموح فريق Boss Bunny وأنا أتطلع لأن أكون عضواً فعالاً في هذا الاستديو الجديد، و لإستكشاف الفرص غير المحدودة لألعاب الهواتف الذكية."

معلومات حول Boss Bunny:

Boss Bunny استديو مطور وناشر لألعاب الهواتف الذكية و مقره دبي، الإمارات العربية المتحدة. تم تأسيسه في 2020 و يركز على ألعاب الهواتف الذكية المجانية. مع فريق تطوير داخلي، و شراكات مع عدد من استديوهات التطوير حول العالم، و ستقوم Boss Bunny بتطوير ونشر عدد من الألعاب عالمياً، مع التركيز على منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بعناوين محلية. تهدف Boss Bunny ايضاً الى ترسيخ مكانتها باعتبارها الناشر المثالي، للمطورين الذين يتطلعون إلى الوصول إلى الجمهور في الشرق الأوسط و التفاعل معه، و كإسم لامع وموثوق لمجتمع اللاعبين.

أضف تعليق (0)