screen-shot-2015-04-22-at-3_1504223_616

أطلقت شركة فيسبوك أول الإصدارات التجريبية لتطبيق " Hello " وهو تطبيق جديد للأجهزة العاملة بنظام أندرويد يستبدل تطبيق الاتصال الافتراضي الخاص بالجهاز ليتيح للمستخدم ميزات اتصال إضافية .

فمن خلال اتصال هذا التطبيق بحساب المستخدم على فيسبوك سيقوم البرنامج بعد تثبيته بإظهار معلومات عن المتصل حتى لو لم يكن موجوداً في قائمة جهات الاتصال المخزنة على هاتف المستخدم مسبقاً إضافة إلى إتاحة إمكانية الاتصال أو إرسال الرسائل القصيرة باستخدام تطبيق Messenger الخاص بالشركة بدلاً عن التطبيق الافتراضي .

إضافة إلى ذلك فإن تطبيق " Hello " يتيح للمستخدم إمكانية حجب الأرقام غير المرغوب فيها والتي تشكل إزعاجات للمستخدم بشكل مستمر ويتضمن البرنامج ميزات أخرى مثل الوصول إلى الملف الشخصي الخاص بالمستخدم على فيسبوك بلمسة واحدة وتحديث بيانات جهات الاتصال بشكل مستمر بالإستفادة من حساباتهم على فيسبوك كما  يخبر البرنامج المستخدم بمواعيد أعياد الميلاد والمناسبات الخاصة بالأشخاص الموجودين على لائحة جهات الاتصال الخاصة بالمستخدم .

البرنامج الجديد متاح حالياً للأجهزة العاملة بنظام أندرويد فقط ويمكن تثبيته مباشرة من خلال متجر Google Play  من الرابط التالي .

https://vimeo.com/125628290