لعبة Fall Guys أحدثت ثورة خلال العام الجاري وها نحن أوشكنا على انتهاء الموسم الأول من اللعبة حيث يبدأ الموسم الجديد الأسبوع المقبل ومع بداية الموسم الجديد من اللعبة سيتم مضاعفة التِيجَان التي تفوز بها بشكل كبير جداً.

لكي تحصل على التِيجَان في لعبة Fall Guys أمامك طريقان فقط، الأول هو أن تفوز في أحد المباريات وهذا أمر صعب جداً كما نعلم والثاني و أن تحصل على التِيجَان مع التقدم في اللعب خلال الموسم.

الموسم الثاني من Fall Guys يضاعف عدد التِيجَان التي تفوز بها.الموسم الثاني من Fall Guys يضاعف عدد التِيجَان التي تفوز بها.الموسم الثاني من Fall Guys يضاعف عدد التِيجَان التي تفوز بها.الموسم الثاني من Fall Guys يضاعف عدد التِيجَان التي تفوز بها.

الموسم الأول من اللعبة كان يوفر 3 تِيجَان فقط لكي تحصل عليهم مع التقدم في الموسم وهذا يعتبر قليل جداً خصوصاً وان القطعة الواحدة من الزي تكلفك حوالي 5 تِيجَان.

أما الآن ومع بداية انطلاق الموسم الجديد سيتم مضاعفة التِيجَان التي تحصل عليها من التقدم في الموسم لكي يصل عددها إلى 21 تِيجَان وبالطبع هذا العدد يمكن اللاعب من شراء بعض العناصر الشكلية بشكل مجاني تماماً ودون الحاجة إلى الفوز بأحد المباريات، قد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى ينتهي الموسم ولكن في النهاية الأمر أفضل بكثير من الموسم الأول.