بحسب التصريحات القادمة من شركة Ubisoft بخصوص لعبة العالم المفتوح Far Cry 6، سيسمح العنوان للاعبين باستكشاف دولة يارا دون الحاجة للدخول في معارك قتالية أو الاشتباك مع الأعداء.

وفقًا لتصريحات الناشر الفرنسي، يمتلئ عالم Far Cry 6 بالموسيقى النابضة بالحياة والفن والأصوات التي تعكس تجربة Dani Roja ونشأته هناك، ما يجعل من المفيد حمل الأسلحة واستكشاف العالم المفتوح الضخم مع القدرة على الاندماج مع الحشود، حيث يمكن للاعبين قيادة سياراتهم والاستماع إلى الراديو واستكشاف كل مكان دون الحاجة للدخول في معارك محتدمة.

أما فيما يخص خيار إخفاء الأسلحة، فهو لغرض آخر وهو تجاوز نقاط التفتيش ومفاجأة الأعداء تحت ستار المدنيين، مام يمنح اللاعبين الأفضلية ضد الديكتاتور المسيطر على الدولة.

بحسب تصريحات مدير الصوتيات Eduardo Vaisman، تعاونت تسعة استوديوهات أخرى في Ubisoft مع Ubisoft Toronto في عملية التطوير لضمان تقديم أفضل مغامرة ينتظرها اللاعبين.

تشمل القائمة التي تم الكشف عنها  Ubisoft Montreal (مطور Rainbow Six Extraction) و Ubisoft Shanghai (مطور Skull and Bones) و Ubisoft Pune (يعمل حاليًا على Prince of Persia: The Sands of Time)

.مثل هذا التعاون ليس شيئًا جديدًا على الناشر الفرنسي، وسبق وتعاونت استوديوهات الشركة معًا في عدد من المشاريع على مر السنين، على سبيل المثال، شهد تطوير Assassin’s Creed Valhalla مشاركة 14 استوديو مختلفًا تعاونوا مع Ubisoft Montreal طوال فترة التطوير.

سيتم إطلاق Far Cry 6 على PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X و Xbox Series S والحاسب الشخصي و Google Stadia و Amazon Luna في 7 أكتوبر 2021.