القائمة
FIFA 21 تستمر في صدارة المبيعات البريطانية للأسبوع الثاني على التوالي

FIFA 21 تستمر في صدارة المبيعات البريطانية للأسبوع الثاني على التوالي

منذ سنة - بتاريخ 2020-10-20

كما جرت العادة في السنوات الأخيرة، تتصدر ألعاب FIFA قوائم مبيعات ألعاب الفيديو حول العالم منذ لحظة الإصدار وتستمر في المنافس على المراكز الأولى لشهور عديدة وحتى إطلاق الجزء الجديد، وعلى الرغم من تراجع المبيعات الفيزيائية للعبة FIFA 21، إلا أن هذا لم يمنعها من فرض سيطرتها على المبيعات البريطانية للأسبوع الثاني على التوالي.

قائمة المبيعات البريطانية لألعاب الفيديو شهدت تغييرات ضخمة في الأسبوع الماضي والسبب لا يرجع لوجود إصدارات ضخمة مرتقبة من قبل المستخدمين، وإنما بفضل عروض Amazon Prime Day والتي ساعدت على ارتفاع مبيعات العديد من الألعاب الصادرة منذ فترة وتحديدا تلك الخاصة بجهاز Switch.

مبيعات FIFA 21 شهدت انخفاض ملحوظ مقارنة بأسبوع الإطلاق على الرغم من استمرار ارتفاع مبيعات النسخ الرقمية، بينما استمرت سيطرت ألعاب Switch على القائمة في ظل وجود 4 ألعاب حصرية في المراكز العشرة الأولى و18 لعبة مختلفة في قائمة أكثر 40 عنوان مبيعا، حيث شهدت Animal Crossing: New Horizons ارتفاع بنسبة 44% في المبيعات أسبوع تلو الأخر بينما حققت Mario Kart 8 Deluxe زيادة بنسبة 70%.

  1. FIFA 21
  2. Animal Crossing: New Horizons
  3. Mario Kart 8 Deluxe
  4. Minecraft (Switch)
  5. Ring Fit Adventure
  6. Super Mario 3D All-Stars
  7. Just Dance 2020
  8. Star Wars: Squadrons
  9. Crash Bandicoot 4: It’s About Time
  10. Grand Theft Auto 5

جديرا بالذكر أن ألعاب Star Wars: Squadrons و Crash Bandicoot 4: It’s About Time لم تتمكن من الحفاظ على المركز الثاني والثالث مثل أسبوع الإطلاق وتراجعت إلى المركز الثامن والتاسع على التوالي في قائمة مبيعات هذا الأسبوع بالمملكة المتحدة.

أضف تعليق (0)
ذات صلة