OPPO Reno6 PUBGM Cup Takeover
القائمة
بالصور..متجر بلايستيشن الجديد يظهر أخيراً ولأول مرة بشكل أنيق وعصري!

بالصور..متجر بلايستيشن الجديد يظهر أخيراً ولأول مرة بشكل أنيق وعصري!

منذ سنة - بتاريخ 2020-10-20

تحديث: ظهر أخيراً الموقع الرسمي الجديد لمتجر بلايستيشن الأسترالي اليوم وستجدون له صور جديدة أدناه وعموماً الموقع يشبه صفحة Playstation العامة بشكل كبير.

كما تعلمون ، تجهز سوني نفسها هذه الفترة للكشف عن شكل جديد تماماً لمتجر بلايستيشن على الـ Web أو الهواتف الذكية في خطوات تحضيرية منها لإستقبال PS5 ومن الواضح أن النسخة الأولية من المتجر بدأت بالظهور بالفعل على الساحة ، لنتعرف على التفاصيل..

متجر بلايستيشن سوني الهواتف الـ Web

ظهرت الكثير من التسريبات الماضية حيال إقدام سوني على تغيير شكل متجر بلايستيشن كُلياً سواء بنسخته على الـ Web أو الهواتف الذكية خلال هذا الأسبوع ومما يبدو لنا فقد ظهرت أولى الصور لتلك النسخة الجديدة في بعض المناطق والدول وقام موقع VGC بتوثيق الأمر منذ برهة رغم أني لم أشهد على أي تغييرات حال دخولي متجر بلايستيشن الأمريكي ولكن لعل الـ IP Address الخاص بي لم يسعفني هنا في مصر.

عموماً بحسب الصورة التي نشرتها VGC ، فتم التأكيد على فكرة إزالة ألعاب PS3 ، PSP والـ themes ، الـ Avatars وغيرها من المتجر مع جعل الوسيلة الوحيدة للحصول عليهم من خلال متجر المنصة نفسها إن أردت ذلك كما لاحظنا اختفاء خاصية التمني أو Wishlist ولكن وعلى صعيد آخر يبدو المتجر أنيقاً أكثر من السابق الحقيقة والشكل العام قد تغير نحو الأفضل.

تقول VGC بأنها لاحظت افتقار تلك النسخة للكثير من العناصر المهمة مثل فكرة الـ Filter أو قسم الـ Screenshots لأي لعبة أو حتى ظهور حجم اللعبة نفسه ولكن لا تزال تلك نسخة أولية ستخضع حتماً للمزيد من التحسنيات في المستقبل لإضافة كل تلك العناصر.

متجر بلايستيشن PS5 سوني

ظهرت أيضاً بعض الصور الجديدة للمتجر : 

شاركونا رأيكم عن أول صورة رسمية من متجر بلايستيشن الجديد ، هل أعجبكم ؟

أضف تعليق (0)
ذات صلة