R6S
القائمة
George R.R. Martin يُحمسنا للعبة Elden Ring

George R.R. Martin يُحمسنا للعبة Elden Ring

منذ شهر - بتاريخ 2021-12-18

George R.R. Martin هو أحد الأسباب الرئيسية لحماسنا المتزايد للعبة Elden Ring حيث أنه ساعد استوديو From Software في كتابة أحداث عالم الأراضي الوسطى. اليوم، يُشارك Martin بمقالة صغيرة عبر موقعه ليزيد من حماستنا للعبة.

أكد George R.R. Martin أن استوديو From Software طلبه منذ العديد من السنوات للمساعدة في كتابة لعبة جديدة يعملون عليها. دور Martin كان كتابة أحداث عالم اللعبة قبل أحداث اللعبة نفسها. بمعنى آخر، Martin كان يبني تاريخ العالم ثم استلمه استوديو From Software ليُصمم قصة اللعبة وعالمها الحالي بناءً على أفكار وميثولوجيا Martin.

أوضح Martin أنه لا يهتم بشكل كبير بالألعاب. نعم لقد لعب مجموعة من الألعاب الاستراتيجية مثل Railroad Tycoon و Master of Orion، ولكنه ليس من عشاق الألعاب. على الرغم من ذلك، ففرصة العمل مع Hidetaka Miyazaki واستوديو From Software كانت بمثابة فرصة لا يمكن التغاضي عنها.

Elden Ring قادمة في 25 فبراير 2022 على الحاسب الشخصي وPlayStation 4 وPlayStation 5 وXbox One وXbox Series X|S. يجب أن أؤكد على تحذيري لكم وهو أن قصة اللعبة قد تم تسريبها عبر مواقع الإنترنت، تعرف على تفاصيل أكثر.

لا تنسوا الإطلاع على تاريخ استوديو From Software وألعاب الـSouls.

أضف تعليق (0)
ذات صلة