R6S
القائمة
جوجل ستجلب ألعاب الأندرويد إلى ويندوز بعيداً عن مايكروسوفت!

جوجل ستجلب ألعاب الأندرويد إلى ويندوز بعيداً عن مايكروسوفت!

منذ شهر - بتاريخ 2021-12-10

أعلنت جوجل خلال حفل جوائز The Game Award عن نيتها جلب ألعاب الأندرويد إلى ويندوز خلال عام 2022.

المشروع الجديد للشركة صاحبة أكثر نظام تشغيل استخداماً سيجلب تطبيق Google Play Games إلى الويندوز ليتمكن مستخدمي نظام مايكروسوفت من الاستمتاع بالألعاب المتوفرة على متجر جوجل بلاي على الكومبيوتر.

وفي تصريح لـ The Verge قال مدير منتجات ألعاب الأندرويد في جوجل أنه ومع بداية عام 2022 سيستمتع اللاعبون بألعابهم المفضلة من متجر جوجل بلاي على المزيد من الأجهزة, ليحصلوا على تجربة أكثر سلاسة في الانتقال بين الهواتف, الأجهزة اللوحية, أجهزة كروم بوك وقريباً الأجهزة التي تعمل بالويندوز.

وفي نفس السياق صرح المتحدث الرسمي باسم جوجل أن الشركة قد طورت تطبيقها الخاص. هذا يعني أنها لم تتعاون مع مايكروسوفت أو أي محاكي لتطبيقات الأندرويد على الويندوز. 

اقرأ أيضاً: تجربتنا لتطبيقات الأندرويد على ويندوز 11 

نجاح جوجل في هذا المشروع قد يضع مايكروسوفت في مأزق. الأخيرة اتفقت مع أمازون لجلب متجرها للتطبيقات لمستخدمي ويندوز 11. برغم أن هذا الاتفاق سيجلب تطبيقات الاندرويد لتعمل بسلاسة متناهية على ويندوز 11 وكأنها تعمل على أي جهاز أندرويد إلا أن متجر أمازون يحتوي على عدد محدود للغاية من الألعاب مقارنة بمتجر جوجل. الأخيرة ستدعم ويندوز 10 ما قد يعزز من فرص المستخدمين للتوجه لتطبيقها.

في رأيك من سيقدم تجربة أفضل لتطبيقات الأندرويد على ويندوز؟

شاركنا برأيك في التعليقات!

أضف تعليق (0)
ذات صلة