HP-WS-06

قدمت HP مجموعة من المنتجات التقنية المصممة لتساعد الفنانين، المبدعين والمطورين على نحو أسرع وأكثر كفاءة في تقديم تصاميمهم ومنتجاتهم للحياة. قال جيف وود، نائب رئيس إدارة المنتجات محطات العمل ومجال أعمال الوكلاء في HP "كرائد في مجال أعمال محطة العمل، نستمر في تطوير حلول مبتكرة مستوحاة من تطور عمل العملاء والذي يحل مطالب الأعمال الواقعية اليوم. حل مشكلة عنق زجاجة التخزين، تقديم محطة عمل موبايل كامل الأداء والسماح بحلول بصرية متقدمة واحترافية ومبتكرة سوف يدعم من سير أعمال التصميم للعملاء".

المنتجات الجديدة التي تقدمها HP هي: 

  • HP Z Turbo Drive G2: حل تخزين فائق السرعة يتميز بقرص PC/workstation PCIe NVMe SSD الأول في العالم لمعالجة مجموعات البيانات الضخمة بشكل فائق السرعة. 
  • HP OMEN Pro Mobile Workstation: محطة عمل موبايل خفيف وعصري وكامل الأداء من أجل تطبيقات الترفيه والاعلام والبناء والهندسة والمعمارية وتطوير المنتجات.
  • HP DreamColor Z32x Display: شاشة عرض بحجم 31.5 بوصة, مع دقة لونية عالية، ودعم لدقة 4K بـ8 ملايين بكسل.
  • HP Ultra-Narrow Bezel Z27n, Z25n, Z24n, Z24nf و Z24nq Displays: شاشات رائعة عديمة الحواف التي توفر اتصال مرن من أجل تجهيزات متعددة العرض.

HP-WS-01

المنتج الأول: حلول التخزين HP Z Turbo Drive تسمح لمستخدمي محطة العمل بإنتاجية فائقة وإبداع لسير العمل. الـ HP Z Turbo Drive G2 PCIe SSD، مشغل بواسطة تقنية Samsung NVMe والذي يقدم أداء يتفوق بأربع مرات عن حلول تخزين SATA SSD التقليدي وبتكلفة مشابهة بشكل ملحوظ. إنها تستخدم بروتوكول NVMe الجديد، والمصممة من الصفر من أجل تطبيق تقنية فلاش حديثة، لتحقيق أداء بمرتين عن إصدارها السابق G1. الجيل الثاني HP Z Turbo Drive يحتفظ باستجابة I/O الفائقة السرعة لمعالجة مجموعات بيانات ضخمة. محطات العمل المكتبية HP Z840, Z640 و Z440 يمكن بسهولة أن تتوسع بإدراج HP Z Turbo Drive G2 عالي الأداء مع حلول تخزين SATA HDD و SSD عالية السعة.

قال داني هولاند، المشرف على ماقبل عملية الإنتاج في Brain Farm Digital Cinema "أثناء العمل مع دقة 4K، فإن الأقراص الصلبة وأداء التخزين هو المفتاح الرئيسي للعمل. الـ HP Z Turbo Drive يقدم سرعة وقوة مذهلة بتكلفة أقل. كانت براين فارم "وهي شركة إنتاج وترفيه حائزة على جوائز" منشأة يتمحور عملها حول ماك إلى أن تم تقديم محطات العمل HP Z كجزء من سير العمل".

HP-WS-02

المنتج الثاني: هو جهاز محمول موجه لمحطة العمل HP OMEN Pro والذي يقدم كل الأداء المتوقع من محطة عمل HP Mobile، حيث يتضمن معالجات رباعية النواة من الجيل الرابع Intel Core i7، مع نظام تشغيل  Windows 7,وتخزين 3HP Z Turbo Drive PCIe وبطاقة NVIDIA Quadro K1100M الاحترافية. محطة العمل OMEN Pro تتميز أيضا بكيبورد مضاء خلفيا وتصميم رفيع أنيق بسماكة 19.9mm وبوزن 4.68 باوند.

HP OMEN Pro هو محطة عمل موبايل كاملة الأداء المصممة خصيصا لمستخدمي محطة العمل التجارية ومحترفي الموبايل التي تستفيد من نفس التصميم الصناعي العصري المبتكر كما الجهاز المحمول الموجه للعب OMEN. يمكن لـ OMEN Pro أن يشغل تطوير منتج بشهادة ISV، تطبيقات ترفيه و AEC وذو توافق كامل بين الهاردوير والسوفتوير المصمم لكي يؤدي عمله على أكمل وجه.

HP-WS-03

المنتج الثالث: شاشة HP DreamColor Z32x...المبدعون والفنانون الرقميون سيستمتعون بشاشة 4K UHD بحجم 31.5 بوصة التي تعزز من مشاهدة المعلومات المفصلة مع ألوان دقيقة. تقنية HP DreamColor الحائزة على جوائز توفر استمرارية ودقة لونية استثنائية مباشرة على طيف لوني واسع 10 بت (sRGB/BT.709/AdobeRGB (100/100/99.5 percent color coverage. كما يمكن إعادة ضبط معاير هاردوير سهل وسريع إما مع حل HP DreamColor أو مع Klein Instruments K10-A.

كرمت أكاديمية علوم وفنون الصورة المتحركة شاشة HP DreamColor ومطوريها بجائزة Scientific and Engineering للأثر الذي حققته في الأفلام، توفير لون مستقر ومستمر وبسعر معقول عبر كامل عملية إنتاج الأفلام. مجهز كليا بأحدث الاتصالات الرقمية، بما فيها HDMI 2.0,HP Z32x التي تتصل بأي نوع من الأجهزة من أجل تحقيق الأداء الأفضل. تمتلك الشاشة القدرة على تعديل ارتفاعها، ودورانها وأيضا قابلة للتعديل من المظهر الأفقي إلى العمودي.

HP-WS-04

المنتج الرابع والأخير: شاشات HP Ultra-Narrow Bezel Z27n, Z25n, Z24n, Z24nf و Z24nq...مجموعة الشاشة ذات الحافة الضيقة تعرض دقة فائقة، عديمة الحواف وذات المعايرة اللونية المضبوطة من المصنع وتوفر اتصال مرن من أجل تجهير سلس لشاشات متعددة. الطرازات HP Z27n (quad-HD), Z25n (quad-HD), Z24n (16:10 aspect ratio), Z24nf (full-HD), و (Z24nq (quad-HD تعرض تجربة مشاهدة من حافة إلى حافة لتعزيز الإنتاجية في مهامك المختلفة.

شاشت HP Z معيرة لونية عند أول تشغيل لها، وتعرض منافذ اتصال مرن من أجل تجربة شاشات متعددة تصل إلى أربع شاشات، وتعرض وظيفة صورة داخل صورة وصورة بجانب صورة. كل الطرازات توفر مسندا قابلا للتعديل من ناحية الميلان، الدوران، الارتفاع والحركة.

التوفر والأسعار:

يتوقع أن تكون حلول تخزين HP Z Turbo Drive متوفره منذ بداية شهر يونيو. سينطلق القرص بسعتين: 256GB و512GB وبسعر 399 دولار و 699 دولار على التوالي. ومحطة العمل HP OMEN Pro متوفر الآن بسعر يبدأ من 2199 دولار. بينما من المخطط لشاشة HP Z32x DreamColor أن تتوفر هذا الصيف، والسعر سيطرح عند توفرها. وأخيرا شاشة فائقة الحاقة الضيفة ستتوفر من بداية شهر يونيو والأسعار على النحو التالي: : HP Z24n - $379, HP Z25n - $429, Z27n - $649, Z24nf - $299 و Z24nq - $379.