FarCry6 Large leaderboard

القائمة

قيد التطوير
HyperX تُعلن عن توافق سماعة CloudX Stinger Core اللاسلكية مع منصة XBox

HyperX تُعلن عن توافق سماعة CloudX Stinger Core اللاسلكية مع منصة XBox

منذ أسبوعين - بتاريخ 2021-09-28

أعلن قسم HyperX، فريق الأجهزة الطرفية للألعاب في شركة HP Inc، والشركة الرائدة في مجال الألعاب والرياضات الإلكترونية، عن توفر أحدث سماعة ألعاب مرخصة رسميًا من منصة ألعاب Xbox، وهي سماعة الألعاب اللاسلكية CloudX Stinger Core. تم تصميم سماعة CloudX Stinger Core اللاسلكية، المدعومة بمحركات 40 ملم ، لتقديم صوت مكاني غامر لنظام التشغيل Windows Sonic المُحسّن للألعاب على منصات الألعاب Xbox Series X | S و Xbox One. حيث يتميز الإصدار اللاسلكي من CloudX Stinger Core باتصال Xbox Wireless مباشر للحصول على صوت لاسلكي عالي الجودة بزر واحد فقط.

تستخدم سماعات CloudX Stinger Core محركات مقاس 40 ملم لتوفير صوت غامر مع نظام Windows Sonic، مما يوفر صوتًا واضحًا وجهيرًا محسّنًا لرفع جودة تجربة الألعاب الخاصة بك. وقد قال Andrew Ewing ، مدير الأعمال لقسم منصات الالعاب المنزلية في HyperX : "نحن سعداء لتوسيع تشكيلة معدات Xbox المرخصة مع سماعة الألعاب اللاسلكية CloudX Stinger Core. تمنح السماعة اللاسلكية CloudX Stinger Core للاعبين وعُشّاق HyperX الحرية اللاسلكية الكاملة مع الراحة الكبيرة وتجربة الصوت الذي يتوقعونه من HyperX.".

تستخدم سماعة الألعاب اللاسلكية CloudX Stinger Core تصميمًا خفيف الوزن ، حيث تزن 275 جرامًا فقط ، وتوفر وسائد الأذن الناعمة للراحة أثناء جلسات اللعب الطويلة. كما وتوفر هذه السماعة الرسمية المرخصة من Xbox مجموعة من ميزات الاستخدام، بما في ذلك أكواب الأذن الدوارة بزاوية 90 درجة لتوفير ملاءمة وتكيّف مع مُختلف المُستخدمين، وأدوات تحكم ملائمة للتحكم في مستوى الصوت والتي ستجدها موجودة على قطعة الأذن، بالإضافة إلى ميكروفون مع تقنية إلغاء الضوضاء، كما أنه قابل للدوران ويتم كتم الصوت الخاص به عند رجوعه لوضعه الطبيعي، بجانب مُنزلقات فولاذية قابلة للتعديل، لتتلائم مع أحكام الرأس المُختلفة.

توفر سماعة الألعاب اللاسلكية HyperX CloudX Stinger Core تجربة خالية من الأسلاك مع نطاق يصل إلى 20 مترًا وعمر بطارية يصل إلى 17 ساعة.

التوافر

ستتوفر سماعة الألعاب اللاسلكية HyperX CloudX Stinger Core مقابل 99.99 دولارًا من خلال HyperX US Shop و Amazon. لمزيد من المعلومات حول المنتجات المرخصة رسميًا والمصممة لأجهزة Xbox ، يرجى زيارة صفحة منتج HyperX Designed for Xbox.

أضف تعليق (0)
ذات صلة