R6S
القائمة
لعبة Judgment قد تأتي لخدمة Xbox Game Pass في الفترة القادمة

لعبة Judgment قد تأتي لخدمة Xbox Game Pass في الفترة القادمة

منذ 6 أشهر - بتاريخ 2021-06-23

أصبحت Xbox Game Pass فجأة خيارًا رائعًا للاعبين للاستمتاع بسلسلة Yakuza، حيث تتوافر جميع الألعاب في السلسلة عبر الخدمة وحتى الجزء الأخير Yakuza: Like a Dragon، وعلى ما يبدو أن لعبة التحقيق والجريمة الفرعية Judgment قد تشق طريقها للخدمة أيضًا في الفترة القادمة.

جاء التلميح عبر صفحة تويتر الرسمية لخدمة Game Pass والتي نشرت صور بأسماء 280 شخصية افتراضية، من ضمنها اسم تاكايوكي ياجامي مشطوبًا، وهو بطل لعبة Judgment، في إشارة لكون اللعبة غير متاحة عبر الخدمة في الوقت الراهن، وربما يتم التمهيد للإعلان عن توافرها لجميع المشتركين بشكل رسمي في وقت قريب.

في حال صدقت التلميحات، سيكون مشتركي الخدمة على موعد مع Judgment، وتحديدًا الإصدار المحسن المخصص لأجهزة Xbox Series، وهي خطوة ممتازة لكل من يرغب بخوض أحداث الجزء الأول قبل إطلاق لعبة Lost Judgment في 24 سبتمبر القادم.

يذكر أنه في الآونة الأخيرة ، اكتشف موقع Tojo Dojo إشارات إلى Steam و Windows 10 كمنصات سيتم إطلاق Lost Judgment من أجلها ، ولكن على الرغم من إزالتها على الفور ، لا يزال الكثيرون يتساءلون عما إذا كان إصدار الحاسب الشخصي موجودًا أيضًا .. حسنًا ، ليس على الأقل ليس في الوقت الحالي ، على الأقل هذا ما قاله ممثل Sega لـ PC Gamer.

تم الإعلان عن اللعبة لـ PlayStation 5 و Xbox Series X | S و PlayStation 4 و Xbox One ، ليس لدى Sega أي خطط لإطلاق Lost Judgment على الحاسب الشخصي في الوقت الحالي.

سيتم إطلاق Lost Judgement لأجهزة PS5 و Xbox Series X / S و PS4 و Xbox One في 24 سبتمبر ، سيكون إطلاقًا عالميًا متزامنًا ، وهو شئ جديد لهذه السلسلة.

أضف تعليق (0)
ذات صلة