gsmarena_003

أطلقت شركة " أيسر Acer " التايوانية مؤخراً هاتف ذكي جديد ضمن سلسلة " Liquid "  هو أول هواتف هذه السلسة قد تم تزويده بنظام ويندوز 8.1 .

الهاتف الجديد الذي حمل الاسم Liquid M220 يدعم أيضاً جميع برامج  وخدمات شركة مايكروسوفت ويأتي مزود مسبقاً بعدد من تطبيقات الشركة منها Skype و OneDrive و مجموعة برامج Office بالإضافة إلى المساعدة الشخصية Cortana كما سيدعم الجهاز الجديد إمكانية الترقية إلى نظام ويندوز 10 القادم قريباً .

كما زودت الشركة هاتفLiquid M220 بشاشة بقياس 4 بوصات وبذاكرة Ram بسعة 512 ميجا بايت و مساحة تخزين داخلية بسعة 4 جيجابايت إضافة إلى معالج ثنائي النواة بتردد 1.2 GHZ .gsmarena_002

ويأتي الهاتف أيضاً مع كاميرا خلفية بدقة 5 ميجا بيكسل بزاوية عرض تصل إلى 89 درجة إضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 2 ميجا بيكسل .

ويمكن ربط الجهاز مباشرة مع ساعات Liquid الذكية التي تطورها ذات الشركة والتي تتيح للمستخدم عدد من الخدمات مثل الاستماع إلى  الموسيقى والإطلاع على آخر الاشعارات إضافة إلى تطبيقات المتابعة والعناية بالصحة .

يذكر أن هاتف Acer Liquid M220 سيكون في متناول شريحة أكبر من المستخدمين وذلك بسبب سعره الذي لن يتجاوز المئة دولار أمريكي .