تعد Lost Judgement هي أول لعبة في مسار سلسلة Yakuza تحصل على موعد إطلاق عالمي متزامن، وبطبيعة الحال، تتبع خطى سابقتها و Yakuza: Like a Dragon من خلال دبلجة إنجليزية كاملة عند الإطلاق.

 في مقطع دعائي جديد تم إصداره حديثًا  كشف المطور Ryu Ga Gotoku Studio عن طاقم الممثلين الغربي للغة الإنجليزية، حيث يعود جريج تشون في دور الشخصية الرئيسية Takayuki Yagami ، وكذلك كريسبين فريمان في دور Masaharu Kaito.

بحسب الفيديو، سوف يلعب مات كينج دور Kazuki Soma، وسيؤدي تود هابركون دور Jin Kuwana، بينما يلعب أرت بتلر دور Akihiko Ehara.

على عكس Yakuza: Like a Dragon، تتميز Lost Judgment بمعارك قتالية في الوقت الحقيقي مع مجموعة من المهارات المثيرة التي يمكن للاعبين التباهي بها وإتقانها للقضاء على خصومهم بأناقة ودقة، ويبدو أن عالم اللعبة مليء بتشكيلة مرحة من الألعاب المصغرة التي تشمل الملاكمة وسباق السيارات والرقص وغيرها من الأنشطة.

تم الإعلان عن اللعبة لـ PlayStation 5 و Xbox Series X | S و PlayStation 4 و Xbox One وتصدر في 24 سبتمبر، بينما ليس لدى Sega أي خطط لإطلاق Lost Judgment على الحاسب الشخصي في الوقت الحالي.