القائمة
أولى الصور لـ Marvel's Avengers وهي تستفيد من قوة PS5 وخواصه الكاملة!

أولى الصور لـ Marvel's Avengers وهي تستفيد من قوة PS5 وخواصه الكاملة!

منذ سنة - بتاريخ 2020-06-23

بالتزامن مع الإعلان عن حصول أي لاعب يشتري Marvel's Avengers للـ PS4 على نسختها الأقوى على PS5 مجاناً ، تحدث المطور Crystal Dynamics عن الخواص الرسومية التي ستستغلها اللعبة على PS5 ، حصولها على نمطين للرسوميات ، الـ SSD والمزيد ، لنتعرف على التفاصيل..

Marvel's Avengers PS5 Sony

أولاً قبل البدء ، عليك أن تعرف بأنك ستحصل على Marvel's Avengers بشكل مجاني كُلياً على PS5 إن اشتريتها على PS4 وتفاصيل عن هذا الأمر ستجدها هنا.

المهم وخلال Blog رسمي من Playstation ، تحدث أحد مطوري Crystal Dynamics عن كيفية استغلال لعبة Marvel's Avengers لقدرات PS5 بالشكل الأمثل ، وعلى الرغم من أن Sony قد تركت فكرة تواجد نسخة محسنة مجانية من الألعاب على PS5 من عدمها في يد المطورين إلا وأن Crystal Dynamics لم تتهاون للحظة ولم تتردد كثيراً حينما حصلت على نسخة PS5 للمطورين حيث بدأت مباشرةً في عملية تطوير Marvel's Avengers للجيل المقبل وعلى PS5 تحديداً دون تراجع..

Marvel's Avengers PS5 Sony

بحسب المطور فإن الـ PS5 قد سمح لهم بنقلة أخرى للرسوميات فباستخدام الـ GPU الخاص به ، تمت زيادة التفاصيل بشكل غير مسبوق ، زيادة جودة الـ Textures ، الـ Ambient Occlusion ، الـ Anisotropic Filtering مع وضع خواص رسومية لم يكن في مقدورهم وضعها في الـ PS4 من قبل مثل الـ Stochastic Screen-Space Reflections وغيرها.

وهنا أكد المطور بأن Marvel's Avengers ستأتي بنمطين للرسوميات أو للعب ، أحدهما سيركز على القوة الرسومية وإبراز أدق التفاصيل والنمط الآخر سيركز على تقديم أكثر عدد ممكن من الإطارات بـ 60 إطار كعامل أساسي على دقة عرض 4K ديناميكية وهو نفس المبدأ الذي ستتبعه لعبة Demon's Souls Remake أيضاً حيث ستتحصل هي الأخرى على نمطين للعب وسيكون لك حرية الإختيار كلاعب.

Marvel's Avengers PS5 Sony

ركز أيضاً المطور على استخدام اللعبة للـ SSD الخاص بالـ PS5 بشكل ممتاز حيث يقول بأن شاشات التحميل ستنتهي تلقائياً ، تحميل Assets العالم لن تأخذ ثواني أصلاً وسنلاحظ هذا خلال طيران Iron man في الجو وكيفية تحميل عناصر العالم من حولك بشكل سريع للغاية كما أكدت Crystal Dynamics على استخدام Marvel's Avengers لخواص Dualsense أداة التحكم من الـ Haptics للـ Adaptive Triggers إلى جانب استعمال الـ 3D Audio بشكل مثالي أيضاً.

Marvel's Avengers PS5 Sony

تلك كانت كل التفاصيل عن Marvel's Avengers ، شاركونا رأيكم !

أضف تعليق (0)
ذات صلة