R6S
القائمة
تطبيق من مايكروسوفت يخبرك بمدى توافق جهازك مع ويندوز 11!

تطبيق من مايكروسوفت يخبرك بمدى توافق جهازك مع ويندوز 11!

منذ 7 أشهر - بتاريخ 2021-06-26

اخر تحديث - بتاريخ 2021-07-28

انتهى منذ أيام مؤتمر مايكروسوفت والتي أعلنت فيه عن نظام التشغيل الجديد ويندوز 11 والذي جاء مع العديد من الميزات والتحسينات الرائعة والتي تشمل تصميم جديد ومختلف وعودة الويدجتس ودعم تطبيقات الأندرويد وغيرها من الأشياء المذهلة.

ومع ما يقدمه ويندوز 11 من إمكانيات وميزات قوية، يسعى العديد لتثبيت النظام الجديد على جهاز الكمبيوتر الخاص بهم، ولكن لا يعرفون هل سيدعم الجهاز ويندوز 11 أم لا.

ومن أجل هذا الأمر ولتسهيل الأمر عليك وإزالة الإلتباس حول عمل ويندوز 11 أم لا على جهازك، قامت مايكروسوفت بتحديث تطبيق PC Health Check الخاص بها لإظهار مزيد من المعلومات حول سبب عدم قدرة جهاز الكمبيوتر الخاص بك على تشغيل Windows 11.

ويأتي التحديث للمساعدة في التعامل مع بعض الارتباك الذي نشأ حول توافق الكمبيوتر مع ويندوز 11، وإذا سبق لك تنزيل التطبيق فيجب أن يتم تحديثه تلقائيا عندما تذهب لتشغيله مرة أخرى وإذا لم تقم بتنزيله بعد فيمكنك الحصول عليه من هنا.

وفي السابق كان التطبيق يُظهر للمستخدمين رسالة تشير إلى نجاح  أو فشل الويندوز على أجهزتهم بدون تفاصيل، أما الآن مع التحديث الجديد، سوف يظهر لهم سبب عدم توافق جهاز الكمبيوتر مع ويندوز 11، سواء كانت المشكلة في مساحة التخزين أو المعالج أو أي سبب آخر.

أضف تعليق (0)
ذات صلة