هناك إشاعة يتم تداولها قبل ساعات من بدء حدث سوني الرسمي للإعلان عن بقية تفاصيل PS5 وهذه الإشاعة تتضمن تسريب ميعاد الطلب المسبق لـ PS5 نفسه ، لنتعرف على التفاصيل..

PS5 Sony سوني حدث

خرجت أحد المتاجر الفرنسية وهو Fnac ليُعلق لافتات داخل متجره كُتب عليها يمكنكم الآن طلب PS5 بشكل مسبق هذا وعلى الرغم من أن سوني لم تفتح الطلب المسبق لمنصتها بعد ولكنه مؤشر قوي قد يشكل إحتمالية انطلاق الطلب المسبق لمنصة سوني للجيل المقبل اليوم أو في الغد على أقصى تقدير وإن حدث هذا فستسبق سوني نظيرتها Xbox في المبيعات وتستهل هي بداية الجيل الجديد بما أن Xbox ستفتح المجال للطلب المسبق في خلال أسبوع من الآن وتحديداً يوم 22 سبتمبر!

المشكلة أن سوني خرجت مسبقاً لتقول بأنها ستعطي اللاعبين فرصة مواتية قبل الإعلان عن ميعاد الطلب المسبق أي أن الأمر لن يكون مفاجأة لضمان حصول اللاعبين على PS5 بشكل عادل لذا يمكننا استثناء أن الطلب المسبق للمنصة سيفتح اليوم ولكن غداً عليها الكثير من الكلام الآن..

ومن ناحية عدد وحدات المنصة التي ستتوفر فلا قلق من أنها ستكون قليلة حيث خرجت سوني رسمياً البارحة لتدحض معلومة Bloomberg عن أن سوني قد تخلت عن 4 مليون وحدة من PS5 بسبب مشاكل في التصنيع وأنه سيصدر بأعداد أقل من المنتظر ، كل هذا يمكنك أن تمحيه الآن من ذاكرتك.

طالع : توقعاتنا الأخيرة لحدث PS5 غداً..هل تُنهيها سوني وتطلق رصاصة الرحمة؟

عموماً ، كل شيء سيتضح خلال ساعات حرفياً من الآن خلال الحدث الرسمي الذي ينطلق في العاشرةً بتوقيت مصر ، الحادية عشر للسعودية والثانية عشرة صباحاً للإمارات ويمكنكم متابعة التغطية الحية للحدث عبر موقعنا الرسمي أو من خلال قناتنا ArGamez على اليوتيوب!