أعلنت شركة Razer اليوم عن أداة التحكم الجديدة خاصتها، وهي Wolverine V2، المصممة من أجل أجهزة الـ Xbox Series X | S من أجل تحكم أفضل، إمكانية أكبر في التعديل على الأداة ودقة أفضل من خلال أزرار Mecha-Tactile Action وأسهم Mecha Tactile للـ D-Pad.

Wolverine V2 Kaira Pro [2020] Studio Shoot (2) Razer Xbox

تصميم هذه الأداة يحسن من قبضتها، خصوصاً لمن يلعب لفترةٍ طويلة على منصة الـ Xbox الجديدة ويريد أفضل راحة ممكنة لأن مقبض الأداة نفسه تم تصميمه لكي تتفاعل مع أزرارها بأفضل شكل ممكن. لا ننسى وجود القبضات المطاطية المانعة للإنزلاق من أجل أفضل تجربة ممكنة عند اللعب لفتراتٍ طويلة.

أزرار Razer Mecha-Tactile Action الجديدة تستطيع تحمل 3 مليون نقرة أثناء فترة إستخدامها لضمان عملها لفترة أطول. تسجيل النقرة الواحدة يحتاج فقط إلى 0.65 مليمتر في هذه الأداة، مما يعني أن سرعة تسجيلها صارت أسرع بنسبة 35% مقارنةً بأزرار الأداة الأصلية. كل زر تم تصميمه ليعطيك دقة ممتازة عند نقره، مما يضعك دائماً في المقدمة مع ألعاب التصويب وما إلى ذلك.

بالإضافة إلى الأزرار الجديدة، تأتي أداة Wolverine V2 بزرين قابلين للبرمجة من خلال Razer Controller Setup المصمم من أجل Xbox، وهذا يسمح للاعبين بتعيين الوظائف لهذه الأزرار من أجل إمكانية أعلى في التعديل على وظائف هذه الأزرار بشكلٍ واضح. مفاتيح الأزندة الخاصة بهذه الأداة تأتي بنمط الـ Hair Trigger Mode أيضاً والذي يقوم بإيقاف الزناد عن الرجوع للنهاية، مما يرفع من معدل إطلاق النار.

هذه الأداة ستكون متاحة من اليوم من خلال موقع الشركة الرسمي وشبكة المتاجر التابعة لها. ستأتي بسعرٍ يبدأ من 100 دولار أمريكي، لكن سيكون أعلى في الوطن العربي بسبب تكاليف الشحن والجمارك.