شركة Rockstar ليست شركة تُصدر عددًا كبيرًا جدًا من النسخ المحسنة من ألعابها المشهورة، ولكن يبدو أنه كان هناك تغيير داخلي في الشركة، أبرز مثال Grand Theft Auto: The Trilogy - The Definitive Edition التي ستظهر في غضون أيام قليلة، ويبدو أن Rockstar لديها خطط لإصدار المزيد من الألعاب المماثلة في المستقبل القريب.

وفقًا لما أوردته DSOGaming، فإن مقطع فيديو تم تحميله مؤخرًا بواسطة Rockstar Magazine الفرنسية، التي لديها سجل حافل من تسريب المعلومات المتعلقة بـ Rockstar بدقة، يدعي أن ريماستر Red Dead Redemption قيد التطوير، على الرغم من أنها لن تشهد تحسُناً ضخماً، إلا أن المقطع يدعي أن العنوان سيشهد على ما يبدو بعض التحسينات المهمة، بما يتماشى مع ثلاثية GTA القادمة.

لم يتم ذكر المنصات المستهدفة، تجدر الإشارة إلى أنه قبل الإعلان الرسمي لـ GTA: The Trilogy، زعمت التقارير التي سربت وجودها أيضًا أن Rockstar كانت تعمل على ريماستر للعبة Red Dead Redemption.

قد لا تبيع Red Dead Redemption تقريبًا ما تبيعه Grand Theft Auto، لكن السلسلة لا تزال تحقق نجاحًا هائلاً لـ Rockstar بكل مقياس لأن مبيعات Red Dead Redemption 2 حول العالم تبلغ حاليًا 38 مليون نسخة، على الرغم من أنه لم يتم الإعلان رسميًا عن النسخة المعدلة بعد، إلا أن هناك عددًا كبيرًا من الأشخاص الذين يرغبون في رؤية ذلك يحدث.