القائمة

مبيعات Red Dead Redemption 2 تجاوزت 38 مليون نسخة حول العالم

مبيعات Red Dead Redemption 2 تجاوزت 38 مليون نسخة حول العالم

منذ شهر - بتاريخ 2021-08-03

ربما لم تتمكن Red Dead Redemption 2 من الوصول لنصف مبيعات GTA 5، ولكن هذا لا يمنع كونها واحدة من أكثر عناوين AAA مبيعًا في العقود الأخيرة بعدما أعلنت Take Two في تقريرها المالي تجاوز حاجز 38 مليون نسخة مباعة من لعبة الغرب الامريكي.

بحسب بيان الناشر، وصل إجمالي مبيعات السلسلة المكونة من 3 أجزاء لأكثر من 60 مليون نسخة مباعة، بينما تمكنت Red Dead Redemption 2 من أن تصبح ثاني أكثر لعبة مبيعًا في السنوات الثلاثة الأخيرة داخل الولايات المتحدة الأمريكية من حيث المبيعات الدولارية.

من جهة أخرى ازدادت القاعدة الجماهيرية للعبة Red Dead Online بمقدار 18% مقارنة بنفس الفترة قبل عامين، ومن المتوقع أن يتوسع نجاح اللعبة بشكل أكبر في الفترة القادمة، خاصة بعد طرحها للبيع بشكل منفصل في نهاية العام الماضي.

جدير بالذكر أن Red Dead Online حصلت على تحديث باسم Blood Money في الشهر الماضي، وهو التحديث الذي أضاف تقنية الـ DLSS إلى اللعبة.

تساعد تقنية NVIDIA DLSS لاعبي GeForce في الاستمتاع بتجربة Red Dead Redemption 2 و Red Dead Online الأكثر تفصيلاً وإغراقًا وإثارة. مع تعزيز الأداء بنسبة تصل إلى ٪45 عند دقة 4K، ويمكن للاعبين الاستمتاع بلعب Red Dead Redemption 2 الجذابة بمعدلات إطارات أسرع، أو اختيار استخدام الأداء الإضافي لزيادة دقة التأثيرات المرئية.

أضف تعليق (0)

ذات صلة