القائمة

Riot Games يستعرض طور Replication الجديد للعبة Valorant

Riot Games يستعرض طور Replication الجديد للعبة Valorant

منذ 4 أشهر - بتاريخ 2021-05-11

نظرًا لأن أطوار Valorant الأساسية واضحة ومباشرة، تبحث Riot Games غالبًا عن طرق لتغيير أسلوب اللعب، تقدم أطوار اللعبة البديلة تغييرات فريدة مثل تعزيز القوة والقدرات، ومؤخرًا، كشفت Riot Games عن أحدث طور تنافسي، Replication، والذي سيتوفر مع إطلاق التحديث 2.09.

الخوادم العربية Valorant

في الطور الجديد، يحاول اللاعبون في الهجوم والدفاع إما زرع الهدف أو الدفاع عنه، ولكن الفارق هنا مقارنة بأطوار اللعب الأخرى هو أن جميع اللاعبين سيلعبون بالاعتماد على شخصية واحدة، ويتم ذلك من خلال شاشة اختيار العملاء، حيث سيصوت اللاعبون على الشخصية التي يريدون اللعب بها.

سيلعب جميع اللاعبين في الفريق بصفتهم الشخصية التي فازت بالتصويت، ويفوز بالمباراة أول فريق يفوز بخمس جولات، وسيحصل جميع اللاعبين على مبلغ محدد في بداية كل جولة، وبغض النظر عن الأداء. تصعد قيمة العملة بهذا الترتيب: 900 و 2400 و 3900 و 6000.

s=19&fbclid=IwAR3FnII9NxQ5OZyE-SbIwxnOScSIsAoexEsHcTQS6T4tBPgTWFILkbgO3bA

جديرًا بالذكر أن استوديو Riot أعلن في الفترة الماضية نيته البدء في تسجيل الدردشة الصوتية للاعبي Valorant بهدف المراقبة والإشراف، والطريقة الوحيدة التي يمكن للاعبين من خلالها عدم الموافقة على تلك السياسة الجديدة هي من خلال تجاهل الدردشة الصوتية داخل لعبة Valorant، بمعنى آخر، لا مفر.

أوضح المطور في البيان الصادر مؤخرًا:
نعلم أن السلوك التخريبي باستخدام الدردشة الصوتية يمثل مصدر قلق لكثير من اللاعبين، ونحن ملتزمون بمعالجته بشكل أكثر فعالية، لكي نتمكن من اتخاذ إجراء ضد اللاعبين الذين يستخدمون الاتصالات الصوتية لمضايقة الآخرين أو استخدام خطاب الكراهية أو تعطيل تجربتك بطريقة أخرى، نحتاج إلى معرفة ما يقوله هؤلاء اللاعبون.

أضف تعليق (0)

ذات صلة