FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
شائعات حول موعد اطلاق هاتف آبل القابل للطي

شائعات حول موعد اطلاق هاتف آبل القابل للطي

منذ شهرين - بتاريخ 2021-08-14

أعلنت آبل عن إطلاق سلسلة جديدة من iPhone  خلال الشهر المقبل، حيث تشير الشائعات بقوة إلى أن هذا سيكون تشكيلة iPhone 13، قد يكون Fanboys رفع آمالهم لرؤية الإعلان عن iPhone القابل للطي، ولكن هذا لن يحدث في أي وقت قريبًا، على الرغم من أن منافسها الأشرس سامسونج قد تخلت للتو عن هاتفين جديدين قابلين للطي: أحدهما بتصميم Flip and Fold.

كما كشفت شركة Samsung النقاب عن هواتفها الذكية من الجيل الثالث القابلة للطي في حدث Galaxy Unpacked الذي اختتم مؤخرًا هذا الأسبوع، ويشتمل الثنائي - الذي تم تقديمه جنبًا إلى جنب مع سلسلة Galaxy Watch 4 و Galaxy Buds 2 - على Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3، من الواضح أن هذه هي أفضل الهواتف الذكية القابلة للطي التي بدأت السباق لتستحوذ على السوق لفترة طويلة.

وفقًا لـ تاريخ آبل في تبني الابتكارات الجديدة، فمن المتوقع جدًا أن تتأخر الشركة في دخول الهواتف القابلة للطي، وفي المقابل أظهرت Motorola و Huawei بعض المنافسة، كما أن OnePlus يثير بعض الشائعات حوله.

يذكر أنه كانت هناك شائعات عن ظهور الهاتف لأول مرة في وقت مبكر من العام المقبل، ولكن ادعى مارك جورمان من Bloomberg ، أن الهاتف القابل للطي من Apple لن يحدث في وقت قريب.

تعد أرقام المبيعات السابقة ومرونة سامسونج في تقديم أجهزة قابلة للطي على أساس سنوي مؤشرات واضحة على أن الهواتف الذكية القابلة للطي تتمتع بإمكانيات سوقية هائلة، فإن وجود شاشة كمبيوتر لوحي في الجيب سيكون له ميزته الخاصة، إذا أطلقت آبل جهاز iPhone القابل للطي في المستقبل القريب، سوف يغير موازين اللعبة.

أضف تعليق (0)
ذات صلة