FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
شركة TeamGroup تكشف عن أحدث SSD من أجل الـ PlayStation 5!

شركة TeamGroup تكشف عن أحدث SSD من أجل الـ PlayStation 5!

منذ شهرين - بتاريخ 2021-08-14

قامت Sony بدعم ترقية وحدات الـ SSD الخاصة بمنصة PlayStation 5، ومن هنا بدأ جميع المصنعين بالكشف عن وحداتهم التي ستكون مدعومة من خلال المنصة. بدورها، قامت شركة TeamGroup Japan بالكشف عن وحدة T-Force Cardea A440 Special Series المصممة خصيصاً من أجل المنصة.

هذه الوحدات تعتبر أعلى ما قدمته TeamGroup في تشكيلتها، والتي ستكون متاحة بسعة التيرابايت ومضاعفاتها حتى الـ 8 تيرابايت لكي تتوافق مع حاجة سوق الألعاب. بالنسبة للأداء، فهذه الوحدات ستوفر سرعة قراءة تصل إلى 7400 ميجابايت وسرعة كتابة تصل إلى 7000 ميجابايت في الثانية، مما يجعلها أعلى من وحدات T-Force Cardea A440 الأصلية التي تعتبر من أسرع الوحدات في الوقت الحالي.

Cardea  PlayStation 5 SSD

كما نعلم، تعتمد وحدات الـ SSD الخاصة بمنصة الـ PlayStation 5 على واجهة الـ PCIe من الجيل الرابع على منفذ يأتي بأربع خطوط بمقاس الـ M.2-2280، والوحدة تتوافق مع هذا. لتشتيت الحرارة، تم الإعتماد على مشتت حراري نحيف من الجرافين لكي يسمح بتشتيت الحرارة وبدون سد غطاء المنفذ الخاص بهذه الوحدات كما نوهت Sony من قبل.

بالطبع، هذه الوحدات هي نفس ما تقدمه Cardea A440 الخاصة بـ TeamGroup، لكن مع تعديل برامجها الثابتة لكي تحسن من الأداء على صعيد كتابة البيانات في فترة قصيرة أو تحميل الألعاب في أقل وقتٍ ممكن. لا تحتاج وحدات الـ SSD الخاصة بـ PlayStation 5 للعمل على سرعتها الكاملة طوال الوقت، بل يعتمد على الوصول لسرعة عالية لبعض الثواني فقط، وهذا ما تحققه هذه الوحدات.

وحدات Cardea A440 Pro Special Series ستكون متاحة في شهر أكتوبر القادم. ستغطي هذه الوحدات فترة ضمان  تصل إلى خمسة أعوام، على أن توفر معدل كتابة يتراوح بين 0.2 إلى 0.4 من إجمالي سعة الوحدة بشكل يومي، وهو نفس ما تقدمه مع وحدات الفئة العليا الخاصة بها.

أضف تعليق (0)
ذات صلة