FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
على غرار Knockout، رحيل أعضاء فريق Sahara Warriors!

على غرار Knockout، رحيل أعضاء فريق Sahara Warriors!

منذ شهرين - بتاريخ 2021-08-04

من الواضح أننا نعيش أيام متوترة جداً فيما يتعلق بمشهد الرياضات الإلكترونية في المنطقة، بالأمس تم الإعلان عن حل فريق Knockout eSports وأن الروستر بكامله يبحث حالياً عن منصة جديدة ليلعب تحت رايها، ثم تابعنا في مساء نفس اليوم إعلان فريق أنوبيس رحيل نجمه الأول اللاعب "ماجد" وانتقاله إلى صفوف فريق رعد.

لدينا الأن إعلان جديد من اللاعب Revenge المنتمي إلى فريق Sahara Warriors التونسي للعبة League of Legends، وأعلن اللاعب عبر حسابه الرسمي أنه اكتفى من البطولة ولن يكمل مع الفريق وتمنى التوفيق لباقي الأعضاء في مسيرتهم القادمة.

الصراحة تعبت من البطولة وراح أتوقف، Good Luck Everyone

 

أيضاً صرح اللاعب في نفس التغريدة أنه ينوي الاتجاه إلى المحتوى الترفيهي ويصبح صانع محتوى على المنصات المختلفة.

بعد تصريحات اللاعب ظهرت تغريدات أخرى لباقي أعضاء الفريق يُعلنون عن رحيلهم من الروستر أيضاً، فلدينا الآن كلاً من Dean وX1Core أعلنوا حتى الآن رحيلهم عن الفريق.

لكن على عكس Revenge أعلن كلاً منهما استمرارهم في النشاط الاحترافي وأعلنوا أنهم متاحون لأي عرض من أي فريق يلعب في بطولة كأس العرب.

بهذا الشكل تبدأ مواجهات الموسم الثالث من كأس العرب وكل الفرق الأولى التي احتلت أول 4 مراكز تعاني من عدم استقرار بشكل كبير ما عدا فريق رعد، الذي يبدأ موسمه بإضافة قوية جداً.

جدير بالذكر أن فريق Sahara Warriors من أفضل الفرق الموجودة في المنطقة والفريق قدم مستوى ممتاز خلال الموسم الماضي وتمكن من الوصول إلى مرحلة النهائيات لكنه لم يتمكن من الفوز وحصد المركز الرابع بعد خسارة من فريق أنوبيس وخسارة أخرى من فريق رعد.

أضف تعليق (1)
ذات صلة