القائمة
بعض لاعبي Call of Duty: Black Ops Cold War محبطون من نظام التقدم!

بعض لاعبي Call of Duty: Black Ops Cold War محبطون من نظام التقدم!

منذ سنة - بتاريخ 2020-11-14

عندما يبدأ اللاعبون في القفز إلى Call of Duty: Black Ops Cold War ، بدأوا في العثور على تفاصيل جديدة في اللعبة و لكن للأسف التركيز لم يجلب لهم نفعاً بل من الواضح أنه أصابهم بالإحباط أيضاً.

COD Black Ops Cold War Activision Multiplayer بيتا لقد وصلت Call of Duty: Black Ops Cold War إلى رفوف المتاجر أمس ، واللاعبون متعمقون بالفعل في تجربة اللعب الجماعي ، على الرغم من ذلك ، يبدو للكثيرين أن الرغبة في الاستخدام الأفضل في الأسلحة أكثر من اللازم. بالنسبة للمجتمعات المشاركة ، يعد إطلاق لعبة جديدة دائمًا أمرًا مهمًا و غالبًا ما يأخذ اللاعبون إجازة من العمل ويبدأون اللعب ، خاصة في الألعاب التي تستند إلى وضع الـ Multi-Player يمكن أن يكون الحصول على مزايا مبكرة أمرًا أساسيًا ، لذا فإن تخصيص الكثير من الوقت للعبة في اليوم الأول أو الثاني هو ممارسة شائعة. على الرغم من ذلك ، في Reddit و الأمر الذي تم التصويت عليه بشدة ، ينتقد مجتمع Call of Duty متطلبات الحصول على المرفقات الأساسية في Call of Duty: Black Ops Cold War ، أظهر أحد المستخدمين قائلاً :

"لدي ما يقرب من 200 قاذفة ، مع العلم إنني في المستوى 8 "

صرح لاعب آخر أيضاً:

"أحدى أسلحتي لديها 825 قتلة وهي في المستوى 41 فقط ، أنا رائع مع كوني لاعب يحصل على xp ببطء ولكن كون سلاح يتقدم بهذا البطء ، فإن هذا ليس مجرد تحرك حتى "

هناك العديد من النظريات حول سبب طول هذا التحرك ، يعتقد البعض أنه قد يكون بسبب تجمع الأسلحة الصغيرة الحالية ، مما يمنح اللاعبين وقتًا أطول لإبقائهم مشغولين ، نظرًا لأن المرفقات مهمة جدًا للعبة ، خاصة في وضع الـ Multi-Player ، فمن السهل معرفة مصدر هذا الإحباط ، اللاعبون الذين يتقدمون بقوة سيكون لديهم مزايا كبيرة على أولئك الذين يسيرون على مهل أكثر. ما إذا كانت هذه مشكلة ستنهار مع تخصيص اللاعبين مزيدًا من الوقت في اللعبة ، أو شيء ينتهي به المطاف في تحديث من Treyarch ، و لكن في الوقت الحالي ، سيتعين عليك قضاء بعض الوقت الجاد إذا كنت تأمل في الحفاظ على بنادقك في قمتها. تلك كانت جميع التفاصيل عن Call of Duty: Black Ops Cold War ..
أضف تعليق (0)
ذات صلة