القائمة
شركة Square Enix تخسر 62 مليون دولار بسبب Marvel's Avengers !

شركة Square Enix تخسر 62 مليون دولار بسبب Marvel's Avengers !

منذ سنة - بتاريخ 2020-11-07

على الورق ، بدت Marvel's Avengers وكأنها ضربة قاسية مع لعبة بميزانية AAA ، تستفيد من أحد أكبر عناوين IP في العالم مع بعض الشخصيات الأكثر شهرة من علامة Marvel ، ومع ذلك حتى أفضل الأشياء على الورق لا تُترجم دائمًا إلى النجاح ، ويبدو أن هذا هو الحال مع عنوان الأبطال الخارقين التي أنتجته Square Enix ، بينما يبدو أن المبيعات الأولية للعبة لم تكن سيئة للغاية ، إلا أنها لم تكن قريبة مما هو مطلوب.

Marvel's Avengers PS5 Sony كانت هناك بعض العلامات التحذيرية على أن Avengers لم تفعل كما كان يأمل الناشر ، لا سيما التقارير السيئة على حسابات اللاعبين التي كان على المطور معالجتها ، لقد رأينا أيضًا إصدارات الجيل القادم من العنوان والمحتوى القابل للتنزيل القادم تم تأجيله للعام المقبل ، وهي علامة مشؤومة للعبة خدمة مباشرة. الآن ، من خلال David Gibson من Astria Advisory Japan KK ، تشير Square Enix إلى الأداء الضعيف للعبة باعتبارها عنوان قوي رئيسي إلا أن الشركة خسرت "6.5 مليار ين ياباني" لقسم الألعاب أي ما يعادل تقريبًا 62-63 مليون دولار أمريكي ، في حين أن David Gibson لم يخوض في تفاصيل اجتماع المستثمر ، قال إن المعنى الضمني هو أن اللعبة باعت فقط حوالي 3 ملايين نسخة وتكلفتها أكثر من 100 مليون دولار ، ستكون لدينا صورة أوضح بمجرد إصدار النص الكامل للإحاطة.
ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1324754312279465991%7Ctwgr%5Eshare_3&ref_url=https%3A%2F%2Fgamingbolt.com%2Fmarvels-avengers-poor-performance-drives-62-million-loss-for-square-enix لسوء الحظ ، هذا ليس مفاجئًا للغاية بالنظر إلى الأحداث المذكورة أعلاه بالإضافة إلى الصمت التام بشأن المبيعات من الناشر منذ إطلاق اللعبة في سبتمبر ، السؤال الحقيقي الآن هو أين ستنتقل اللعبة من هنا وهل يمكن إحيائها لتصبح قابلة للعب مرة أخرى؟ فقط الوقت كفيل بإثبات. أتمنى أن يُنقذ الجيل الجديد من الأجهزة المنزلية الفوضى العارمة التي حلت بـ Square Enix...
أضف تعليق (0)
ذات صلة