القائمة
شركة Take-Two تخطط لضم المطور Codemasters مقابل مليار دولار تقريباً!

شركة Take-Two تخطط لضم المطور Codemasters مقابل مليار دولار تقريباً!

منذ سنة - بتاريخ 2020-11-07

على ما يبدو أن عام 2020 سيكون عام الصفقات العملاقة بين شركات الألعاب فبعد أن رأينا Microsoft وهي تستحوذ على Bethesda لدينا الآن حديث هام وحيوي عن نية Take-Two في الاستحواذ على شركة التطوير الشهيرة Codemasters Software.

كما نعلم فإن شركة Codemasters Software متخصصة في تصميم وتطوير ألعاب السباقات مثل لعبة Dirt وحتى الآن وحسب الأخبار من المتوقع أن تقوم Take-Two بضم فريق التطوير مقابل مليار دولار تقريباً وبالتحديد 973 مليون دولار!

حتى الآن لم يتم الإعلان عن الصفقة بشكل كامل أو مؤكد ولكن كل الشائعات تدفع الصفقة إلى الأمام خصوصاً مع بعض التصريحات من الجانبين التي تؤكد على وجود النية بالفعل عند Take-Two والموافقة والترحيب عند Codemasters.

إذا تمت هذه الصفقة ستكون إضافة قوية للناشر العملاق وسيكون لديه ذراع قوية جداً يمكن من خلالها تطوير ألعاب AAA خاصة بسباقات السيارات، أيضاً الصفقة ستكون في صالح شركة التطوير لأنها ستستفيد من قدرات الناشر العملاق من حيث الدعاية والترويج وما إلى ذلك.

كما ذكرنا حتى الآن لا يوجد أي تفاصيل أو معلومات مؤكدة حول الصفقة ولكن حسب قوانين الاستحواذ الموجودة في المملكة المتحدة فإنه على Take-Two تقديم عرض رسمي خاص بهم بحلول 4 ديسمبر القادم، لذلك قد نرى المزيد من التفاصيل والمعلومات حول الصفقة في القريب العاجل.

أضف تعليق (0)
ذات صلة