وصلت أخيراً نسخة الجيل الجديد من اللعبة القصصية الرائعة Star Wars Jedi Fallen Order وهي اللعبة التي صدرت في 15 نوفمبر 2019 وقدمت تجربة قصصية رائعة يمكنك التعرف على تفاصيلها من خلال مراجعتنا من هنا.

الآن يمكن للاعبين شراء نسخة لعبة Star Wars Jedi Fallen Order المخصصة للجيل الجديد، أو يمكن الترقية إلى النسخة بشكل مجاني تماماً إذا كان اللاعب يملك في الأساس نسخة منصة PS4.

بالطبع الترقية المجانية تعتبر لافتة ممتازة، خصوصاً وأنها تتسق مع سياسات اللعبة تماماً التي خلت من أي مبيعات أو مشتريات مُصغرة داخلها، ولا تحتوي أصلاً على طور لعب جماعي أونلاين واكتفت فقط بطور القصة.

star wars jedi fallen order

على جانب أخر نجد أن لعبة Battlefield 2042 لن تدعم الترقية المجانية إلا في نسخة الـ 100 دولار، كما أن نسخة اللعبة على المنصات الجديدة تأتي بمبلغ 70 دولار بينما تكلف 60 دولار فقط على منصات الجيل الماضي.

جدير بالذكر أن النسخة الجديدة من ستار وارز مخصصة لمنصات PS5 بشكل كامل، وهي مختلفة عن النسخة التي كان يمكن الوصول إليها من قبل على المنصة بإستخدام ميزة التوافق المُسبق، أما نسخة الجيل الجديد فهي تقدم تحسينات رسومية خصوصاً في تفاصيل اللعبة، مع تقديم أوقات تحميل أسرع بكثير من النسخة القديمة.

أما عن الأداء فنجد أن النسخة الجديدة تحتوي على نمط أداء يجعل اللعبة تعمل بـ 60 إطار في الثانية بشكل ثابت، بينما تعمل اللعبة بدقة عرض 4K مع 30 إطار في الثانية، ويمكن للاعب الانتقال بين هذه الأنماط بحرية تامة. كذلك يمكن نقل كل ملفات الحفظ من النسخة القديمة إلى النسخة الجديدة ومعها سينتقل كل الـ Trophies التي حققها اللاعب لى نسخة الجيل القديم ولكن بشرط أن ينقل ملفات الحفظ.

أخيراً لا تنسى.. عرب هاردوير ستقوم بتغطية كل أحداث معرض E3 2021 على الموقع الرسمي لذا تابعونا بإستمرار لكل جديد.