تمكن مسلسل The Last of US من تحقيق نجاح باهر ولاقى إعجاب النقاد والجماهير على حد سواء، الحلقة الأولى من المسلسل تمكنت من تحقيق 18 مليون مشاهدة تقريبًا خلال اسبوع واحد من الإطلاق بينما حققت الحلقة الثانية من تحقيق 5.7 مليون مشاهدة خلال أيام معدودة جدًا.

بفضل النجاح الباهر لمسلسل The Last of US تحدثت الممثلة Bella Ramsey مؤدية شخصية Ellie في المسلسل، وقالت أنه إذا استمر الناس في مشاهدة المسلسل قد نرى الجزء الثاني من المسلسل.

مسلسل the last of us

 

أقرأ أكثر: [دراسة حالة: كيف كسر The Last of Us لعنة تحويل الألعاب لأعمال فنية]

 

الآن وفي خبر سعيد تم التأكيد رسميًا على إعطاء HBO الضوء الأخضر للعمل على الجزء الثاني من المسلسل، وهو أمر كان متوقع جدًا في الحقيقة بعد هذا النجاح الكبير جدًا.

الموسم الأول من المسلسل يغطي أحداث الجزء الأول من اللعبة إلى جانب التوسعة الخاصة به Left Behind، ومن المفترض أن يكون الجزء الأول عبارة عن نقل لأحداث القصة الخاصة باللعبة بدون تحريف أو تغيير، وإذا استمر هذا الأمر في الجزء الثاني فمن المفترض أن يعرض الجزء الثاني أحداث لعبة The Last of US Part II.

لكن حتى الآن لم يتم التأكيد على محتوى الموسم الثاني وهل سينقل قصة اللعبة مثلما حدث مع الجزء الأول أم سيتم تغيير الأحداث بسبب المنعطف القصصي القوي الموجود في الجزء الثاني من اللعبة.

جدير بالذكر أن الحلقة الثالثة من مسلسل The Last of US سيتم عرضها اليوم 29 يناير، ولا ننسى أن الحلقة الأولى من المسلسل تم عرضها على اليوتويب داخل بعض البلاد بشكل مجاني على قناة Sky TV.