FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
تسريبات جديدة بخصوص Vivo X70 Pro Plus على Google Play Console

تسريبات جديدة بخصوص Vivo X70 Pro Plus على Google Play Console

منذ شهر - بتاريخ 2021-08-27

تشير الكثير من التسريبات إلى أن أن Vivo سوف تطلق سلسلة Vivo X70 الجديدة من الهواتف الذكية في وقت ما في سبتمبر، ويبدو أن Vivo X70 Pro Plus قد تم إدراجه بالفعل على Google Play Console والذي كشف عن بعض المواصفات المتوقعة للهاتف المحمول.  

وفقًا لتقرير صادر عن Mysmartprice  تم الكشف عن بعض المواصفات الرئيسية لـ Vivo X70 Pro Plus في قائمة Google Play Console، ويبدو أن الهاتف القادم سيكون مشابهًا لهاتف Mi 11 Ultra.

ومن المتوقع أن يكون Vivo X70 Pro Plus هو العرض الأكثر تميزًا من Vivo في سلسلة أجهزة X70 من الشركة، من الواضح أنه سيكون أول هاتف محمول من Vivo يحتوي على أول شرائح ISP.

وأشارت التسريبات إلى إطلاق نافذة في سبتمبر على ما يبدو من قبل نائب الرئيس التنفيذي لشركة Vivo Hu Baishan الذي أكد أيضًا الأخبار حول مزودي خدمة الإنترنت الأول من Vivo والذي سيُطلق عليه على ما يبدو V1 مع شاشة منحنية بفتحة ثقب في الجزء العلوي الأوسط لكاميرا الصور الشخصية، وبالكاد يحتوي على أي حواف مع ماسح ضوئي لبصمات الأصابع.

كما تظهر أزرار الطاقة ومستوى الصوت على اللوحة اليمنى لـ Vivo X70 Pro Plus، أما عن اللوحة السفلية على شبكة مكبر الصوت ومنفذ USB من النوع C، وفقًا للتقرير يمكن أن يأتي  الهاتف بشاشة مقاس 6.7 بوصة وقياس 164.8 × 75.5 × 9 ملم، ويبلغ سمكه 11.3 ملم عند نقطة السماكة وهي نتوء الكاميرا.

بالنسبة إلى القائمة على Google Play Console، فقد كشفت أن Vivo X70 Pro Plus يمكن أن يأتي مع الرائد Snapdragon 888 SoC مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت ووحدة معالجة الرسومات Adreno 660. 

من المتوقع أن يتم عرض شاشة عالية الدقة بالكامل بدقة 1،080 × 2400 وتعمل على Android 11. تتوافق الصورة التي تم تسريبها باستخدام Google Play Console مع تلك الموجودة في العرض المسرب.

أضف تعليق (0)
ذات صلة