القائمة
لحسن الحظ يبدو أن مطور Vigor واثق تماماً من جهاز XBOX Series S !

لحسن الحظ يبدو أن مطور Vigor واثق تماماً من جهاز XBOX Series S !

منذ سنة - بتاريخ 2020-10-21

يعد نهج Microsoft المتمثل في ثنائي من أجهزة الجيل القادم أسلوبًا مثيرًا للمستهلكين ، حيث إنه يتيح للأشخاص الانتقال إلى الجيل القادم بإستخدام جهاز يبلغ سعره 299 دولارًا فقط.

Xbox Series S مايكروسوفت Xbox Series X لكن الصورة ليست زاهية بالكامل ، لقد جاء هذا بالطبع مع بعض التضحيات ، حيث جاء جهاز Xbox Series S بمواصفات أضعف بكثير من Xbox Series X ، خاصة من حيث الذواكر العشوائية و الـ GPU ، وعلى الرغم من وجود العديد في الصناعة الذين أشاروا إلى هذه المشكلات التي يمكن أن تقودها تلك المواصفات إليها في المستقبل ، فهناك آخرون أكثر تفاؤلاً بشأن الـ XBOX Series S. في مقابلة حديثة مع GamingBolt ، قال Petr Kolář من Bohemia Interactive و David Kolečkář الذي يقود مشروع لعبة Shooting جماعية تُدعى Vigor ، أنه نظرًا لحقيقة أن المعالج المركزي لـ Xbox Series S يتساوى تقريبًا مع معالج Series X ، لن يمنع الجهاز تشغيل ألعاب الجيل القادم ويجب أن يكون قادر على تشغيل جميع الألعاب ، وإن كانت بدقة أقل.

"الشيء المهم هو أن المعالج المركزي لم يتم إخفاضه ، لذا فإن Xbox Series S لن يحد من النطاق أو الميزات المحتملة للألعاب ، لا ينبغي أن يواجه Xbox Series S أي مشكلات مع نفس الألعاب بدقة أقل ، ربما بعض الرسوم ستكون مُعدلة لتتلائم مع قوة الجهاز "

بقدر ما تشعر Microsoft بالقلق ، يبدو أنهم واثقون جدًا من آفاق Xbox Series S ، حتى أن الرئيس Phil Spencer قال أن Microsoft تتوقع من الـ Xbox Series S أن يتفوق على Xbox Series X على المدى الطويل. سيتم إطلاق كلا الجهازين عالميًا في 10 نوفمبر ، لذلك سنرى على الأقل نوع البداية التي سيبدأوها قريبًا جدًا...
أضف تعليق (0)
ذات صلة