القائمة
ترند
ترند
عاجل: تسريب صورة للعبة Batman القادمة لـ PS5 فهل نراها غداً بالفعل؟؟

عاجل: تسريب صورة للعبة Batman القادمة لـ PS5 فهل نراها غداً بالفعل؟؟

منذ سنتين - بتاريخ 2020-06-11

اخر تحديث - بتاريخ 2021-07-28

مما يبدو فإن صورة من لعبة Batman التي تخبئها Warner Bros Montreal تحت عبائتها قد تسربت أخيراً ويمكننا القول الآن بشكل شبه رسمي : "هناك لعبة Batman قادمة للجيل المقبل وبالأخص PS5 بالفعل" وأخيراً ، لنتعرف على التفاصيل..

قام مستخدم بتسريب صورة للعبة Batman القادمة التي تخبئها Warner Bros Montreal ، وبحسب موقع PSU ، فإن الصورة مأخوذة من التريلر السينمائي للعبة مما يعني أن بالفعل أعزائي القراء ، لعبة Batman صارت حقيقة ، عموماً ها هي الصورة :

Batman PS5 Sony

لنحلل ما نراه سريعاً ، لدينا كلمة Capture The Knight، نفس الكلمة التي استخدمها حساب WB Montreal في تغريدة سابقة منذ بضعة أشهر وهذا يعني أن تلك الصورة أو تلك اللعبة هي لمشروع لـ WB Montreal فعلاً ، لدينا على الجانب السفلي PS4 و PS5 وهذا يوضح بأن Sony هي من استحوذت على صفقة تسويق تلك اللعبة لأن بحسب علمنا فإن WB لا تطور ألعاب حصرية لأي منصة أو هذا ما نعرفه حتى الآن.

إذاً اللعبة قادمة للجيل المقبل والجيل الحالي كـ Cross Gen وأخيراً يمكننا رؤية فريق Blur Studios وهو نفس الفريق الذي عمل على Batman Arkham Origins وخاصةً قتال Batman مع Deathstroke السينمائي للغاية.

في الأخير قد تكون تلك هي اللعبة التي أعلن كاتب سلسلة Dead Space وهو السيد Anthony Johnson أنه يعمل عليها منذ سنتين ويتحضر للكشف عنها في حدث PS5 غداً.

عموماً ، كله سيظهر للعيان في الغد ، شاركونا رأيكم حيال هذا الخبر وهل تتوقعون رؤية اللعبة في حدث Sony ؟ وحتى بداية العرض ، سلوا أنفسكم بقراءة مقالتنا عن توقعاتنا لما سنراه هناك..!

أضف تعليق (0)
ذات صلة
Store Business